الفصل 363 - الاضطرابجلس يو جياوجياو على الكرسي، وشعر بالصراع. استيقظت بهدوء وغادرت بسرعة مع تشاو نيان بين ذراعيها.
كانت لي شيانغجون مرهقة وكان قلبها يتألم.
"أنت..."
تم سحب جميع الشفرات والدروع الحادة على جسدها عندما كانت في جيانغنان.
لم تعد لديها القوة والشجاعة للتحدث دون ضبط النفس.
تحركت خطى فانغ تيانليو قليلا، وشدت الأصابع المعلقة بجانبه وخففت، وتحركت عيناه على مسافة ما. "أنت هنا بسبب الطفل في معدتك، أليس كذلك؟" يمكنك المغادرة بعد ولادة الطفل. أنا، فانغ تيانليو، لست شخصا بلا مسؤولية. سأربي هذا الطفل إذا كان لي."
اتسعت عيون لي شيانغجون ونظرت إليه في حالة من عدم التصديق.
ركلها الطفل في بطنها بشدة في الوقت المناسب.
ردت لي شيانغجون بحرف أوه وجلست على كرسيها. رفعت رأسها للنظر إلى فانغ تيانليو لفترة طويلة قبل أن تخفض رأسها بشكل ضعيف. "حسنا."
استعاد وجهها هدوءه، وكان كيانها بأكمله محاطا بهالة مدمرة. "سأعطيك الطفل ثم سأغادر." على أي حال، جئت بالفعل إلى هنا للعثور على أب للطفل الذي أنجبه."
كان فانغ تيانليو غاضبا. "الآنسة لي!"
خفضت لي شيانغجون رأسها ونظرت إلى بطنها بتعبير لطيف، "فانغ تيانليو، يجب أن تكون متعبا من الرحلة الطويلة. يجب أن تعود وتستريح. لا تفسد صحتك بسببي. الأمر لا يستحق كل هذا العناء."
كان فانغ تيانليو يكافح من أجل قول الكلمة الصحيحة. تم تثبيت نظرته على رأس لي شيانغجون ونظر إليها بجشع.
لقد فقدت الكثير من الوزن. الفتاة التي كانت تتظاهر بأنها رجل طوال اليوم دون الاشتباه قد تحولت الآن إلى مثل هذا الشخص اللطيف.
كان ذلك الرجل...
هل قام زوجها بتغييرها؟
شدت يد فانغ تيانليو بإحكام، والتفت للمغادرة دون كلمة واحدة.
"فانغ تيانليو"، وضع يو جياوجياو تشاو نيان مرة أخرى على السرير وراقب تحت الجناح في الفناء الخلفي، "هل تلقيت الأخبار التي أرسلناها لك؟"
لم يفهم فانغ تيانليو ما كان يحدث. "هل أرسل لي تشاو زان رسالة؟" أشار فانغ تيانليو إلى مظهره المكتمل، "انظر إلي، لقد كنت هاربا. لا أعرف لماذا، ولكن في الآونة الأخيرة، كان شخص ما في جيانغنان يبحث عني، وركضت طوال الطريق إلى هنا."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...