221 & 222

398 31 0
                                    


الفصل 221 سهما

أطلق تشنغفنغ عواءا كما لو كان يتفق مع كلمات يو جياوجياو. وضع مخلبيه بين ذراعي يو جياوجياو واستمر في فرك رأسه عليها، في محاولة لعق وجهها.

أمسك تشاو زان بمظهر رقبته وسحبه بعيدا في الوقت المناسب. "جياوجياو ملكي."

قام تشنغفنغ بلفينغ بلف أسنانه.

اختفى دفء الإنسان والنمر الذي يتعرفان عليه تماما. ضحكت يو جياوجياو بشدة لدرجة أنها أمسكت ببطنتها وسقطت. عندما سمع تشاو زان ضحكتها، ألقى تشنغفنغ عرضا إلى الجانب وحمل الشخص الحساس بين ذراعيه مباشرة.

كانت يو جياوجياو لا تزال في وضع القرفصاء بين ذراعي تشاو زان، وبدت شخصيتها الصغيرة أكثر تفاهة وجمالا.

"جياوجياو..."

خفض تشاو زان نظرته ونظر إلى المرأة الضحكة بين ذراعيه.

كانت تتساقط الثلوج بغزارة في الفناء، وسرعان ما كان الخارج مغطى بطبقة رقيقة من الثلج. عواء تشنغفنغ في مهب الريح وهز ذيله. مسح كفوفه نظيفة عند الباب وركض إلى الغرفة.

أضاء الانعكاس من الثلج الخفيف سماء الليل.

يمكن أن يرى تشاو زان بوضوح التغيير في تعبير يو جياوجياو.

كانت عيناه أسودتين تماما عندما نظر إلى يو جياوجياو بنظرة عميقة. بعد ذلك، دخل الغرفة ووضعها على السرير.

"تشاو زان..."

لا يزال لدى يو جياوجياو بعض الذكريات عن وقتها في بلد هيكو، لذلك تركت همسة دون وعي.

كان مظهرها لطيفا وساحرا، ولكن كان هناك أثر للرفض الهش على وجهها. سرعان ما تأرجحت تفاحة آدم لتشاو زان عدة مرات، ولف عن سواعده واقترب منها خطوة بخطوة.

"جياوجياو..."

كان صوته أجش لأنه نادى اسمها بهدوء.

يمكن رؤية شخصية تشاو زان القوية من الرداء الخارجي السميك الذي كان يرتديه. ركع على السرير بركبة واحدة ولف ذراعيه حول يو جياوجياو. بعد ذلك، خفض جسده تدريجيا.

كان جسد يو جياوجياو بأكمله محاطا بهالة، وانحنى جسدها للخلف بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

كان الثلج في الخارج يزداد ثقلا وأثقل، وحتى الفروع كانت منحنية من الوزن.

هشت عاصفة من الرياح في الماضي ورشت كومة الثلج على الفرع في جميع الاتجاهات، مما خلق ضبابا أبيض.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن