283 & 284

292 22 0
                                    


الفصل 283 - الصدق

خفض تشاو زان رأسه.

فجأة، شعر بلمسة ناعمة على معصمه. نظر تشاو زان إلى الأعلى ورأى الملف الجانبي الناعم والجميل لحبيبته.

"دكتور صن"، أمسك يو جياوجياو بمعصم تشاو زان ووضعه على وسادة النبض على الطاولة، "هل يمكنك التحقق من تشاو زان أيضا؟" أنا قلق على صحته."

قال تشاو زان بصوت منخفض: "أنا بخير".

"اخرس."

رفعت يو جياوجياو عينيها للنظر إلى دكتور صن. "الدكتور صن، تشاو زان تناول حبوب منع الحمل." هل يمكنك إلقاء نظرة على جسده ومعرفة ما إذا كان هناك أي خطأ فيه."

"هل أكله تشاو زان بالفعل؟"

استدار الطبيب صن ونظر إلى تشاو زان في حالة صدمة.

"ألم أخبرك من قبل أنه إذا تناول الرجل هذا الدواء، فسيكون ضارا للغاية بالرجل!"

"ستشعر بعض النساء ذوات اللياقة البدنية الحساسة بعدم الراحة في البطن بعد تناول هذا الدواء، ولكن طالما مر اليومان الأولان، فلن يكون هناك أي ضرر جسيم في الأيام اللاحقة باستثناء ضعف الشهية."

انتقد الدكتور صن تشاو زان، لكنه لا يزال يعامله بعناية. "لا يزال بخير." تم لف حواجب الدكتور صن قبل الاسترخاء مرة أخرى. تراجع إصبعه واختتم قائلا: "سأصف له بعض الوصفات الطبية للتعافي. إذا كنت تريد أطفالا، فسيتعين عليك الانتظار حتى الخريف المقبل، وهو أطول قليلا من عام."

"نحن نأسف للمشاكل." وقف يو جياوجياو. "لن نزعجك أكثر من ذلك." دكتور صن، من فضلك استرح جيدا. تشنغفنغ، دعنا نعود إلى الفناء الخلفي."

أشار يو جياوجياو إلى تشنغفنغ إلى المغادرة أولا. سار تشاو زان على عجل وقال: "أنا آسف. ما كان يجب أن أحتفظ بهذا عنك. لم أسألك أبدا عما إذا كنت قد فعلت هذا لأنك تريد طفلا."

"تشاو زان!"

نادى يو جياوجياو اسم تشاو زان الكامل لأول مرة.

لم يكن لدى حبيبته، التي كان لها صوت ناعم عادة، الكثير من الهالة عندما غضبت، لكن جسد تشاو زان كله تصلب.

"ألا يمكنك أن تقول إنني غاضب؟"

قام يو جياو جياو بدس كتف تشاو زان، ولم يستخدم الكثير من القوة.

تراجع تشاو زان خطوة إلى الوراء وأمسك بمعصم يو جياوجياو.

"الآن أعرف ما أردت قوله في غرفة النوم."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن