229 & 230

408 29 0
                                    


الفصل 229 علقة

لم يفهم تشاو زان ما هو الإنعاش من الفم إلى الفم.

شعر أنه استنفد كل قدرته على التحمل في هذه الحياة.

ومع ذلك، كانت المرأة لا ترحم وتحركت كما لو كانت تريد التنافس معه، مما يجعل من الصعب عليه مقاومة تحركاتها.

كان شعر يو جياوجياو غارقا في العرق، وبدت وكأنها سمكة ذهبية صغيرة خرجت للتو من الماء.

كان المنديل يستخدم في الأصل لمسح وجهها وسقطت يديها على الأرض.

عواء تشنغفنغ مرتين، ورأى أنه لم يكن أحد ينتبه إليه، حرك ساقيه الأربع وركض من الباب. عندما كان بالخارج، أغلق الباب عن طريق الخطأ، وخفت الضوء في الغرفة على الفور.

شعر تشاو زان بأن وعيه يتلاشى ببطء.

لم تستطع يو جياوجياو معرفة أي جزء من جسدها كان أكثر سخونة، وارتجفت عيناها وهي تتوسل من أجل الرحمة.

نظرت تشاو زان إلى الفوضى ونزلت بعناية للحصول على الماء الساخن لمساعدتها على الغسل. بعد ذلك، أدخلها بلطف ورتب نفسه قبل فتح الباب بهدوء والذهاب إلى غرفة الطعام.

"تشاو زان..."

كانت كلماتها مكتومة. أغمضت عينيها ونظرت إلى صورة تشاو زان اللاحقة. "لو لم أكن أعرف، لكنت ظننت أنك كنت ثملا ونائما أيضا!" لن نذهب إلى المنزل حتى نثمل!"

من الواضح أيضا أن الدكتور صن والدكتور تشو شربا الكثير. كان الاثنان يتحدثان ويجادلان حول شيء ما.

سار تشاو زان بسرعة وأخذ كأس النبيذ من يد فانغ تيانليو. "فانغ تيانليو، أنت ثمل."

"لن أسكر بهذه السهولة!"

"ماذا لو جاء لي شيانغجون لاحقا ورآك هكذا؟"

"لم أعد أشرب بعد الآن." لوح فانغ تيانفو بيده وجلس على الكرسي، وبذل قصارى جهده لتبدو رصينا. "أنا حقا لست ثملا."

تحدث سون جيان بسرعة وكان وجهه لا يزال عادلا ونظيفا: "تشاو زان، دعه يجلس هناك ويستيقظ لفترة من الوقت". "لقد أحضرت بعض الأعشاب الطبية لليقاظ." لا أعرف أين مطبخك. سأضطر إلى إزعاجك لصنع بعض حساء المخلفات لهم لاحقا."

"لا توجد مشكلة، إنها مجرد مسألة راحة."

"كيف حال جياوجياو؟"

قام تشاو زان بتجعد حواجبه ونظر إليه. "صن جيان، على الرغم من أنك وزوجتي اعتدتما أن تكونا قريبين، إلا أنه لا يزال عليك أن تكوني حذرين في كيفية نظرتك إليها." من فضلك، حافظ على مسافة وخاطبها رسميا."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن