الفصل 46: العودة إلى المنزل"منذ أن كنت صغيرا، لم أجرؤ أبدا على طلب أي شيء قد يتركني يوما ما."
تحرك جسد يو جياوجياو قليلا. تكدرت تشاو زان بلطف الجزء العلوي من رأسها وتمتمت، "تركني والداي. ماتوا في الجبال، وبعد وفاتهم، لم تترك حتى عظامهم.
"أصبحت صيادا لأنني اعتقدت أنه في يوم من الأيام قد أتمكن من العثور على آثار والدي في الجبال."
"أنت تعرف بالفعل ما حدث بعد وفاة والدي." في ذلك الوقت، كان لدي كلب. ذات يوم، اختفى الكلب. اعتقدت جيان جي أنني كنت كثيفا، لكنني رأيت ابنها يبيع كلبي مقابل خمس عملات نحاسية.
"منذ ذلك الحين فصاعدا، عرفت أنني لا أستحق الحصول على أي شيء ثمين." لكنك، أنت كنز سأكون على استعداد لمحاربة السماء من أجله حتى أتمكن من وجودك بجانبي مرة أخرى.
"إذا رأت السماء هذا، وإذا كان هناك أي رد فعل عنيف، آمل أن يسقط كل شيء على رأسي بدلا من رأسك."
تنهد يو جياوجياو طويلا في قلبها. ومع ذلك، لا تزال تشد ذراعيها حول تشاو زان.
أثارت شكاوى لي مياو الدموع الخوف من التخلي في قلب تشاو زان.
من إنقاذ حبيبته، إلى استعدادها للبقاء وحتى قولها إنها ستتزوجه، شعر تشاو زان أنه كان يتناوب بين الخوف والسعادة كل يوم...
تناول مشروبا مع يانغ داشان بينما كانوا يأكلون تلك الليلة. الآن بعد أن كان ثملا، كان مفترا بعض الشيء. عانق يو جياوجياو وثرثر مرة أخرى، تمتم، "جياوجياو، جياوجياو، سأعيدك إلى الكهف. لا بد أنك تشعر بالنعاس."
لم يكن يو جياوجياو يعرف كيف يتفاعل. قبل أن تتمكن من راحة الطرف الآخر، تم رفعها فجأة في الهواء واحتجزت بين ذراعيه.
نظر إليها تشاو زان وابتسم. "سآخذك إلى المنزل."
يا له من أحمق. هزت يو جياوجياو رأسها وضحكت. مددت يدها وقرصت ذقن تشاو زان. "عندما تستيقظ غدا، هل ستظل تتذكر ما قلته لي عندما كنت ثملا؟"
نظر تشاو زان إلى الطريق. لقد حمل يو جياوجياو بالكثير من الرعاية المحبة الرقيقة. قال بطريقة وقائية للغاية، "دعونا نعود إلى الكهف. سأغلي الماء لكي تستحم."
على الرغم من أن تشاو زان كان في حالة سكر، إلا أنه كان لا يزال قادرا على المشي بثبات.
حولت يو جياوجياو جسدها ووجدت وضعية أكثر راحة للاحتضان بين ذراعيه. حتى قبل أن تصل إلى الكهف، غفوت.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...