الفصل 343 - الفاكهة"شكرا لك على مشاكلك." قال تشاو زان بنبرة لطيفة. "سأكون مشغولا هذه الأيام." سأختار عددا قليلا من الأشخاص ليكونوا مسؤولين عن الشتلات."
لقد حدث أنه كان لديه مضيفان في المنزل.
كانت ورشة العمل الآن في حالة جيدة، وسيأخذ يانغ داشان ويانغ ماوزانغ كل المساعدة التي يمكنهما الحصول عليها.
"يجب أن يكون أربعة أشخاص كافيين." اقترح تشاو زان على يانغ ليزنغ أن الجميع في قريتنا من ذوي الخبرة الآن".
"أنت على دراية بأشخاص ورشة العمل." يمكنك تشكيل فريق من خبراء زراعة فول الصويا والذهاب إلى قرى أخرى للمساعدة.
"إذا كانوا على استعداد للتعلم، فيمكنك أن تدفع لهم عملتين نحاسيتين لكل منهما." إذا كنت لا تستطيع تحمل تكاليفها، فيمكنك الانتظار حتى يتم حصاد فول الصويا وتحويلها إلى فضة.
"بهذه الطريقة، لن يكون لدينا طريقة أخرى لكسب المال فحسب، بل لن تقلق أيضا بشأن الطلبات الواردة من القرى الأخرى."
كانت عيون يانغ ليزنغ تزداد إشراقا وإشراقا عندما تحدث تشاو زان. اختنق على السيجارة في فمه قبل أن يتمكن من الرد. "أنت محق." بهذه الطريقة، بعد انتهاء هذا الموسم الزراعي المزدحم، ستصبح قرية الصفصاف أكبر قرية في مدينة وانغشان."
فكر في ما اعتادت أن تكون عليه قرية ويلو ونظر إليها الآن.
عرف يانغ ليزنغ أن كل هذا يرجع إلى رصيد تشاو زان. كما فهم أنه هو الذي أخذ زمام المبادرة في كل هذا.
"سأعود وأتوصل إلى خطة ثم أعود لمناقشتها معك مرة أخرى." وقف يانغ ليزنغ بفارغ الصبر. "سأراك قريبا."
"ليزنغ، ابطئ."
سار تشاو زان يانغ ليزنغ وذهب إلى منزل يانغ داشان. "داشان، هل أنت في المنزل؟"
منذ أن أنجب طفلا، كان يانغ داشان يعود إلى المنزل لمدة نصف ساعة ظهرا كل يوم. لقد أقنع الطفلين للتو بالنوم عندما سمع صوت تشاو زان واندفع إلى الخارج.
"أنا كذلك، هل تحتاج إلى أي شيء؟"
"هل ستذهب إلى مقاطعة هواي لتسليم البضائع غدا؟"
"نعم."
"أحتاجك أن ترسل رسالة." أوضح تشاو زان بالتفصيل: "ساعدني في تسليمها إلى صاحب المتجر". "بعد تسليم البضائع، هل يمكنك الانتظار لبعض الوقت في المتجر ومساعدتي في إعادة شيء ما؟"
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...