الفصل 215 ضائع"لكن لا داعي للقلق خلال اليومين المقبلين." عادة ما أقوم بإعداد الطعام في المنزل وأحضره. إذا كنت تريد المزيد، يمكنني إعداد قاعدة الحساء لاحقا.
"إذا كان لديك أي شيء تريد تناوله، فيمكنك إخباري قبل يوم واحد." سأطلب منهم إحضاره إليك بعد أن أفعل ذلك في الصباح."
شعر الطبيب صن بسخن وجهه القديم عندما عولجه تشاو زان بأدب شديد. أخرج زجاجة خزفية صغيرة من صندوق الدواء الخاص به وسلمها له. "شكرا لك على الاعتناء بي على طول الطريق." هذه هدية أعددتها لك."
"دكتور صن، ليس عليك أن تكون مهذبا جدا."
"فقط خذها." لم أعد الباقي بعد. سأعد لك بعض الأشياء الجيدة بعد أن ذهبت للبحث في مستودع تشو."
كانت يد تشاو زان محشوة بقوة بزجاجة خزفية.
في الواقع، ما فعله للدكتور صن كان أقل بكثير مما فعله الدكتور صن من أجله. إذا كان على استعداد للذهاب إلى قرية ويلو، فلن يمانع تشاو زان في السماح له بالمتابعة.
على أي حال، كان هناك باب في منتصف الفناء الأمامي والفناء الخلفي. طالما كان مغلقا، فسيتم فصلهم إلى عوالمهم الخاصة ولن يزعجوا حبيبته.
"هل تريد أشيائي؟" تم شراء القرون التي استخدمتها آخر مرة من قبل تشاو زان. من يدري كم عدد الأشياء الجيدة الموجودة على الجبل؟ إذا كنت تريد حقا العيش هناك، فيمكنك الذهاب إلى الجبل والعثور على بعض الأشياء العشوائية التي يمكن أن تكون مفيدة."
"دكتور صن، إذا كنت على استعداد للعيش في القرية، فسنرحب بك أنا وتشاو زان." من فضلك قم بالتسوق لبضعة أيام. عندما نعود وننظف الغرفة، سيأتي تشاو زان ويصطحبك."
"تشاو زان!" سمعت أنك عدت!" سمع يانغ داشان الصوت بالداخل ودفع الباب مفتوحا. كان سعيدا جدا لرؤية تشاو زان. "تلقيت رسالتك، كان ليزنغ يحثني على المجيء إلى المتجر كل يوم لانتظارك." كنت أنتظر عودتك كل يوم!"
"يانغ داشان"، وقف تشاو زان وهو يمسك بيده." عند رؤية الوضع، لم يتأخر أكثر من ذلك وأبلغ الأشخاص القلائل في المتجر قبل مغادرته مع حقيبته. "يجب أن نعود قريبا، لقد تأخر الوقت."
لم يكن لدى عربة ثور ليزنغ سقيفة لمنع الرياح.
وضع تشاو زان قبعة فرو أرنب بيضاء على رأس جياوجياو وتركها تجلس بين ذراعيه. لفها بجلد حيواني لحمايتها من الرياح. "يانغ داشان، كيف حال القرية؟"
"دعونا لا نتحدث عن ذلك الآن." كان الجميع يبقون مستيقظين طوال الليل." كانت عيون يانغ داشان مظلمة.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...