4 : 6

2.2K 138 1
                                    


الفصل الرابع: الجنة

لتناول العشاء، طهى تشاو زان وعاءا من كونجي الدجاج في وعاء الفخار والفطائر والخضروات الخضراء وطبق من البيض المخفوق.

"هل يجب أن أعيدك إلى غرفتك؟"

قام تشاو زان بمسح الأرز وغسل يديه قبل القرفصاء أمام يو جياوجياو. "هل تريد أن تأكل في الغرفة؟"

هزت يو جياوجياو رأسها: "لا أشعر حقا بالرغبة في الذهاب"، وتلتصق بعض خيوط شعرها بخديها بينما هبت الرياح. كان صوتها لطيفا، "إنه خانق جدا في الغرفة، ولم يتم غرق البطانية بعد. تفوح من رائحة العفن في الغرفة بأكملها، أريد الحصول على بعض الهواء النقي في الخارج."

"إنه خطأي."

خلال النصف الأول من الشهر، كان جياوجياو مستلقيا على السرير ولم يظهر أي علامات على الاستيقاظ. كانت نفقاتها الطبية باهظة الثمن إذا أحضرها إلى المستشفى. بخلاف الاعتناء بها، قضى تشاو زان بقية وقته على الجبل.

بينما كانت تتعافى، تم إغلاق الأبواب والنوافذ. كان من الواضح أن البقاء هناك لفترة طويلة لن يكون مريحا. علاوة على ذلك، لم يعد لفترة طويلة لفتح النوافذ، لذلك كانت الغرفة ذات رائحة المسك.

ندم تشاو زان على أنه لم يكن حذرا بما فيه الكفاية.

"ضع هذا." عاد تشاو زان إلى غرفته ووجد قطعة من الجلد المدبوغ لتتنى بلطف على ظهر يو جياوجياو. ثم وضع الأطباق على الطاولة واحدة تلو الأخرى. "على الرغم من أنه الخريف فقط، إلا أن الرياح في الليل لا تزال باردة بعض الشيء."

"أنت ضعيف، تحتاج إلى ارتداء ملابس دافئة."

أثناء حديثه، أحضر الملعقة إلى شفاه يو جياوجياو بسهولة ممارسة. "لديك بعض العصيدة لتدفئ نفسك أولا."

على الرغم من أن يو جياوجياو كانت حساسة بعض الشيء، كما اقترح اسمها، إلا أنها كانت صعب الإرضاء فقط بشأن الطعم وليس المكونات عندما أكلت. كان حساء ضلع لحم الخنزير الذي أعده خلال النهار أكثر من كاف لها. الآن، لم تتردد عندما تم تسليم العصيدة التي تم تسليمها تشاو زان.

معظم العصيدة سيكون لها رائحة اللحم المريب إذا لم يتم طهيها جيدا. ومع ذلك، بالنسبة لطهي تشاو زان، كانت كل حبة أرز طرية و طرية. كان ذلك صحيحا تماما. كان ملفوفا بعطر الدجاج والخضروات. لم يكن دهنيا جدا، ولكن من المناسب فقط خبز الأرز.

تم الحفاظ على الخضروات والبيض بشكل مثالي، وتم الاحتفاظ بلونها الأصلي.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن