237 & 238

368 24 0
                                    


الفصل 237 - صدم في

كان تشاو زان قد خطط في الأصل لعدم عذاب حبيبته كثيرا في الليل.

كانت يو جياوجياو لا تزال متعبة جدا لدرجة أنها لم تستطع حتى فتح عينيها في الصباح. كان لدى تشاو زان نظرة منفعلة على وجهه حيث ساعدها على مسح يديها ووجهها بمنديل دافئ. بعد ذلك، سحبها بين ذراعيه ولف ملابسها بعناية. أخيرا، لفها بإحكام في بطانية وحملها إلى العربة.

لم تستطع السيدة تشين إلا التنهد عندما رأت هذا المشهد.

على الرغم من أنه كان صيادا، استنادا إلى مشاعره تجاه سيدتها الشابة، إلا أنها لم تتمكن من العثور على أي خطأ فيه.

استيقظ تشاو زان لحظة وصوله إلى المدينة. عندما كانت يو جياوجياو مستيقظة تماما، ذهب تشاو زان إلى مدخل المتجر لإخراجها.

"تشاو زان!"

كان فانغ تيانليو يتصرف بطريقة نشطة بشكل خاص اليوم. ارتدى دبوس شعر من اليشم ورداء طويل بلون الهلال. وقف بجانب لي شيانغجون، الذي كان يرتدي ملابس خارجية وردية وبيضاء. بذل قصارى جهده لتصويب ظهره بيد واحدة خلف ظهره ووضع نظرة رشيقة.

"لنذهب إلى مهرجان الفانوس!"

كان شيانغجون على استعداد للذهاب إلى نظرة الجبل معه في مثل هذا المهرجان. بغض النظر عن كيفية تفكيره في الأمر، يجب أن تكون مهتمة به.

"فانغ تيانليو، لي شيانغجون"، نزل تشاو زان من العربة ووقف أمام الاثنين."

"لي شيانغجون وزوجتي في العربة، بينما سنقود أنا وأنت في الخارج." دعنا نحاول الوصول إلى مقاطعة هواي قبل الغداء."

"شيانغجون"، رفع يو جياوجياو الستار وابتسم، "هيا، الجو بارد بالخارج."

"أنا قادم."

بعد أن جلس الاثنان، جلس تشاو زان وفانغ تيانليو على يسار ويمين العربة، وتناوبا على القيادة.

مع وجود شخص ما في العربة، لم يستطع يو جياوجياو الاستلقاء هناك بتكاسل.

"تبدو جميلة حقا اليوم." نظر لي شيانغجون إلى يو جياوجياو بوجه مليء بالإعجاب الصادق. "لقد اعتدت على رؤيتي كمدير كل يوم." الآن بعد أن ارتديت فجأة ملابس الفتاة اليوم، ما زلت أشعر وكأنني ارتديت الملابس الخاطئة."

عند رؤيتها عبوتها، لم تستطع يو جياوجياو إلا أن تضحك.

"مرحبا!"

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن