305 & 306

228 20 0
                                    


الفصل 305 - المسألة المستقرة

على الرغم من أن الغربيين كانوا ضعفاء، إلا أنه كان عليهم أن يشيدوا بالمجد العظيم كل عام.

اعتبر واغلر والآخرون غرباء، وكان ظهورهم مختلفا عن مظهرهم.

كان القرويون هنا متحمسين لمقابلة الأجانب

عندما رأى واغلر هذا، كان متحمسا أيضا. أمسك بذراع تشاو زان وقال: "تشاو زان، لا، يجب أن أدعوك أخي! على حد تعبيرك، أنت شخص مخلص!"

كسب التجار المسافرون لقمة العيش من خلال إعادة بيع السلع.

ما كسبه هو الفرق في السعر، وكل ما تتلقاه هو الفول السوداني كل يوم كدفعة.

كان هناك العديد من قطاع الطرق هذه الأيام. إذا لم يكن لديهم مقاتلون أقوياء وكانوا على استعداد للمخاطرة بحياتهم، فإنهم لم يعرفوا عدد السلع التي سرقها الآخرون في غضون عام.

ومع ذلك، غالبا ما تكبدوا خسائر.

"تشاو زان، لأكون صادقا، الأشياء التي اشتريتها منك تأخذ مساحة كبيرة." التقط واغلر الجرة وشرب. "أوراق الشاي والحرير والذهب كلها ذات قيمة." يمكنني كسب المزيد من المال عن طريق إعادة بيعها، ويسهل حملها. ومع ذلك، فإن الأشياء التي لديك هنا كلها في الجرار الطينية الكبيرة. إنها ثقيلة جدا وأخشى أن يتم ضربها." كانت لحية فاغلر مبللة من النبيذ. عانق تشاو زان وطعن. "لكي أكون صادقا، لو لم يصر شانغ على مجيئي، لما جئت."

بينما كان تشاو زان يستمع، كانت عيناه تبحثان عن شخصية يو جياوجياو.

فقط عندما وجد حبيبته تجلس أمامه قطريا مع السيدة تشين ولي مياو يرافقانها، شعر تشاو زان بالارتياح قليلا.

"تشاو زان، استمع إلي." ربت واغلر على كتف تشاو زان لإخراجه من ذهوله.

"إذا كنت سأنقل العناصر من الصحراء الشمالية إلى الغربيين، فماذا سيحدث لي؟"

"كرمز للتقدير لوجبة اليوم، يمكنني توقيع عقد معك الآن." إذا كان هذا هو الحال، يمكنني شراء البضائع منك كل شهر. بالطبع، أنا أتحدث عن ألف كيلوغرام من كل عنصر."

كان ذلك مبلغا ضخما.

لكي يتمكن فاغلر من القيام بذلك، كان يكفي إثبات أن لديه قافلة خاصة به في الصحراء الشمالية.

"شكرا لك على صدقك، في الواقع، قررت الذهاب معك إلى الصحراء الشمالية."

كانت الجرة في يد واغلر فارغة تقريبا، وكان متحمسا للغاية.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن