الفصل 381 - الحقيقة (الجزء 3)يمكن لتشاو زان أن يفهم أفكار فانغ تيانليو. كرجل، كان لديه أيضا ضغائن تجاه الأشخاص الذين ظلموا حبيبته.
"لا يمكننا فعل أي شيء من شأنه أن ينتهك القانون." هل تمكنت من الحصول على أي معلومات أثناء خروجك؟ عندما نصل إلى شانغجينغ، سنجد طريقة لتسليمه إلى المحكمة. بمجرد أن نجد شيئا يمكن أن يكسبنا اليد العليا، يمكننا السماح له بمرافقته إلى السلطات. عندما يحين الوقت، لن يتمكن من إخراج نفسه من الموقف بغض النظر عن المخطط الذي يسحبه."
لقد فعل هذا الزميل كل أنواع الأشياء الشريرة. كان الأمر يزداد سخافة يوما بعد يوم.
"ما هو أكثر من ذلك، أن هذا الأمر له في الواقع نوع من العلاقة بي." لو لم أكن قد خططت لاحتجاز لين يوانكسو، أفترض أننا لم نكن لنستهدف من قبل أشخاص من عائلة لين."
"تشاو زان، هذا لا علاقة له بك." بقي فانغ تيانليو في مدينة باي لفترة طويلة، ولم يكن ذلك بدون أي مكاسب.
"لين يوانكسو هو شخص بعيد جدا عن هذا الرجل الآخر الذي يحمل لقب لين." حتى بدون لين يوانكسو، لما سمح لعائلة فانغ بالخروج."
"بغض النظر عن أي شيء، فإنه يشكل تهديدا كبيرا لنا." إذا تواطأ مع شانغيو، سواء كان موجها نحو الآنسة لي أو جياوجياو أو أنا أو أنت، فسيتم إيقافنا بالتأكيد."
كان هؤلاء الناس يجعلونهم يشعرون وكأنهم عالقون بين صخرة ومكان صعب. كان التعامل معهم أكثر إزعاجا.
"تشاو زان، لقد اتخذت قراري بشأن شيء ما." بعد أن أصبح شيانغجون أقوى، خططت في الأصل لنا نحن الثلاثة للبقاء في قرية ويلو وحراسة الفناء وورشة العمل من أجلك. الآن بعد أن وصلت الأمور إلى هذا الحد، قررت أنه يجب أن أذهب معك إلى شانغجينغ."
سيطرت أعمال الورشة بحزم على مقاطعة هواي ومدينة باي.
لم يكن لديه ما يكفي من المساعدين الموثوق بهم من حوله، لذلك أرسل فقط معجون فول الصويا والتوابل إلى مدينة باي.
كان تشاو زان مشهورا جدا في مقاطعة هواي وحتى مقاطعة هيكو. كان عادلا في عمله، وكان لديه أفكار جديدة، وكانت جودة عناصره موثوقة وجديرة بالثقة.
لم يكن لدى أي شخص تعامل مع تشاو زان سوى مدح كبير له ولا شيء آخر.
"أفهم، سننطلق في الربيع."
************
الفصل 382 - شانغجينغ (الجزء 1)
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...