279 & 280

245 25 1
                                    


الفصل 279 - ماضيها مستقبلنا (الجزء 3)

طفل مع تشاو زان؟

لم يفكر يو جياو جياو أبدا في هذا السيناريو.

"سيدتي تشين، هل رأيت لي مياو مؤخرا؟"

كانت لي مياو أول صديقة ليو جياوجياو، وكانت تعني الكثير لها.

"قبل بضعة أيام، رأيتها تجلب الطعام إلى يانغ داشان، لكنني لم أرها بعد ذلك." إنها تطعم بطونين الآن، لذلك من الطبيعي أن ترتاح في المنزل."

"أود زيارتها." ارتدت يو جياوجياو ملابسها وجلست بجانب الطاولة.

ساعدتها السيدة تشين بشكل طبيعي على تمشيط شعرها. "لقد أعددت لها بعض البيض."

"إذا كان هناك دجاج مذبوح في المنزل، من فضلك ساعدني في الحصول على واحد أيضا."

فتح تشاو زان الباب في الفناء الخلفي الذي تركه له تشنغفنغ عندما كان قيد الإنشاء حتى يتمكن من تجنب الحشد والذهاب إلى الجزء الخلفي من الجبل.

في هذه الأيام، عادة ما يعيد تشنغ فنغ نوبات اللحوم التي تؤكل في العائلة. عادة لا يغادر الجبل حتى تمتلئ معدته.

"حسنا، سأحضر لك الإفطار الذي تم إعداده أولا." بعد ذلك، سأذهب وأعد الأشياء لجارك."

أومأت يو جياوجياو برأسها.

عندما غادرت المنزل، تبعتها السيدة تشين إلى الباب بسلة.

"سيدتي تشين، أنا أصر." رأى يو جياوجياو أن السيدة تشين لم تكن راغبة في التخلي عنها وابتسمت بلا حول ولا قوة. "يمكنني حمل هذه الأشياء." لا داعي للقلق."

شعرت السيدة تشين حقا أن سيدتها قد تم تدليلها كثيرا لدرجة أنها لم تستطع حتى رفع أصابعها. إذا كانت ذراعاها متعبتين مرة أخرى، اعتقدت السيدة تشين أنها لن تكون قادرة على شرح ذلك لتشاو زان.

"بالتأكيد لن أواجه مشكلة في حمل هذا."

تواصل يو جياوجياو على الفور لأخذ السلة.

"صعد ""جياوجياو"" تشاو زان وأخذ السلة منها." "هل ستقابل لي مياو؟"

عادت السيدة تشين إلى الفناء دون كلمة واحدة.

"ألست مشغولا بالعمل في الخلف؟"

"اعتقدت أنك قد تستيقظ، لذلك جئت لأرى ما إذا كنت دافئا بما فيه الكفاية." أمسك تشاو زان بيد المرأة وسار بشكل طبيعي. "أنا سعيد لأنك تزورها."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن