235 & 236

362 28 0
                                    


الفصل 235 - المغادرة

تابع يو جياوجياو نظرة السيدة تشين وقال بهدوء: "سمعت تشيان كونرينج يتصل بك بشكل محبب الآن. بدت مشغولين يا رفاق."

"سيدتي، لا يوجد شيء للتفكير فيه." لا يوجد شيء يحدث بيني وبينه." لوحت السيدة تشين بيديها مرارا وتكرارا، وتغير تعبيرها.

"أشعر فقط أنه إذا تابعتك، فلن أتمكن من الاعتناء بك فحسب، بل سأصبح أيضا عبئا عليك." إذا حدث ذلك، سأفقد كرامتي."

"سيدتي تشين، أنت تسيء فهم نواياي." إذا كنت أنت وتشيان كونرينج مهتمين ببعضكما البعض، فلن أوقفك." لم يرغب يو جياوجياو في تفريق الزوجين ونظر إلى السيدة تشين بنظرة لطيفة. "ومع ذلك، إذا كان هذا هو الحال، آمل أن تتمكن من الحفاظ على وجودي سرا عندما يأتي ابن عم عائلة لين للبحث عنك."

"سيدتي!" لا تقلق، سأحزم أشيائي وأعود معك اليوم!

"أما بالنسبة لتشيان كونرينج، كنت أفكر فقط في كيفية سداده مقابل الاعتناء بي لفترة طويلة." بعد كل شيء، ليس من السهل الاعتناء بشخص ذو أرجل مشلولة!"

فكرت يو جياوجياو في جسد تشيان كونغرين واتفقت مع كلمات السيدة تشين من أعماق قلبها.

"إذا كنت لا ترغب في البقاء في أسرة تشيان بعد الآن، فسأعطيه مائة فضة كنفقاتك الطبية وتكلفة عمله الشاق في الاعتناء بك كتعويض."

لا يمكن قياس كمية الطاقة اللازمة لرعاية المريض بالمال. ومع ذلك، بخلاف المال، لم يستطع يو جياوجياو التفكير في أي طريقة أخرى لسداده.

"سيدتي تشين، سأسألك مرة أخيرة." هل أنت متأكد من أنك لا تريد البقاء هنا؟"

"سيدتي، لقد تقدمت في السن." أريد فقط أن أكون بجانبك لبقية حياتي." كانت لهجة السيدة تشين جادة عندما نظرت إلى يو جياوجياو. "على الرغم من أن شخصية سيدتي قد تغيرت كثيرا وأصبحت أكثر ذكاء، إذا كان ذلك ممكنا، أفضل ألا تعاني مقابل ذكائك." لم توضح الأمر مع عائلة لين. لا يمكنني أن أكون مرتاحا بدون شخص بالغ بجانبك يا سيدتي."

"سيدتي تشين، ليس عليك أن تفعلي ذلك من أجلي."

"أنا لا أفعل هذا فقط من أجلك يا سيدتي، أنا أفعل هذا من أجل سيدتي." لقد وعدت سيدتي أنه طالما أنني ما زلت أتنفس، فسأكون دائما بجانبك."

عند رؤية وجه السيدة تشين المليء بالعاطفة عند ذكر والدتها، ابتلعت يو جياوجياو الكلمات التي كانت على وشك قولها.

"بما أنك هنا اليوم، سأعود معك اليوم." كان وجه السيدة تشين رسميا. "يجب أن يكون السيد بياو هنا الآن." قبل أن أغادر، سأضطر إلى تقديم شكري لتشيان كونرينج وإخباره بالخطة. خلاف ذلك، إذا جاءت عائلة لين وتركها تنزلق، فإن كل جهودنا ستدخل سدى."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن