34 : 36

1.3K 95 3
                                    


الفصل 34: درجة الحرارة

"لدي ما يكفي تقريبا."

في الواقع، كان بعيدا عن الكفاية. حتى الفضة الثلاثين التي أنفقها خلال الأيام القليلة الماضية قد انخفضت إلى عشرة.

قام تشاو زان بسرعة بالحسابات في ذهنه. إذا نمت براعم فول الصويا بشكل جيد، فسيكون قادرا على الحصول على ثلاثين فضة من المالك في غضون ثلاثة أيام.

بالإضافة إلى ذلك، لم يتم حساب الأرباح من التوفو وخثارة الفاصوليا المجففة.

إذا كان من الممكن بيع براعم الفاصوليا بهذا السعر، فإن طريقه لبناء منزل جميل لحبيبته سيأتي عاجلا وليس آجلا.

ومع ذلك، قد لا يتمكن نزل المدير لي من قبول مثل هذا المبلغ الكبير باستمرار.

فكر في المنزل الذي أخبرته عنه يو جياوجياو وقدر أنه سيكلف مائتي فضة على الأقل.

لم يلمس هذا القدر من المال طوال حياته. على الرغم من أنه لم يكن لديه أي أموال، إلا أنه أرادها بشدة لدرجة أنه سيفعل أي شيء مهما حدث.

على الأكثر، يمكنه الذهاب إلى الجبال مرة أخرى للعثور على النمر الذي قاتل معه آخر مرة. إذا ضرب النمر، فسيكون لديه المال لبناء منزل.

"حسنا، بما أنك اتخذت قرارك بالفعل، فلن أقول أي شيء آخر." الآن بعد أن تزوجت، حان الوقت لبناء منزل."

استدار ليزنغ وغادر بعد أن انتهى من التحدث. سار يو جياوجياو على طول الطريق من المنزل إلى الميدان وكان يقف هناك لفترة طويلة. بدأت تشكو من أنها كانت متعبة بعد خطوتين فقط.

حملها تشاو زان على الفور على ظهره وسارت بثبات.

سأل يو جياوجياو بهدوء بمجرد وصولهم إلى المنزل.

أشار يو جياوجياو إلى حجم التوفو: "تشاو زان، اذهب واقطع التوفو الذي صنعناه الليلة الماضية"، "سأعلمك كيفية صنع طبق".

عندما كانوا يعيشون في المدينة، ذهب يو جياوجياو إلى الصيدلية لشراء بعض الفلفل البري.

على الرغم من أنها لم تصنع معجون الفاصوليا بعد، إلا أن العديد من الفلفل الحار الذي اختاره تشاو زان تم تجفيفه. طلبت من تشاو زان اختيار الفلفل الحار المجفف وجعله يطحنها إلى مسحوق.

يمكن أن يؤدي قلي نودلز الفلفل الحار الأحمر في الزيت أيضا إلى نفس تأثير صنع زيت الفلفل الحار الأحمر.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن