166 : 168

555 42 1
                                    


166 مخيف

لعن لي مياو عائلة عمه في قلبها: "سأجعل داشان يبحث عن ليشنغ". نظرت إلى يو جياوجياو وقالت: "سأطهو العشاء وسنأكل معا عندما تعودون يا رفاق."

"شكرا جزيلا على مساعدتك."

أراد عمه إيقاف يانغ داشان، لكن عيون تشاو زان أصبحت باردة عندما رأى تصرفه. "إذا كنت لا تريد العثور على ليزنغ، فلن نذهب أنا وزوجتي إلى منزلك.:

كان ينوي فقط خداع يو جياوجياو للذهاب. ومع ذلك، في النهاية، سيأتي المزيد من الناس.

لم يكن يعرف ما الذي تنوي زوجته فعله. إذا لم يقم بعمل جيد، فسيتم إلقاء اللوم عليه بالتأكيد عندما يعود!

"إنها مجرد مسألة صغيرة-!"

أراد عمه أن يكافح أكثر من ذلك بقليل، ولكن عندما التقت عيناه بزان تشاو، تم إسكات بقية أفعاله تلقائيا.

"انس الأمر، سأخدعهم أولا وأفكر لاحقا!"

تبع يو جياوجياو وتشاو زان عمه عائدا إلى منزله. حتى قبل وصولهم إلى منزله، رفع عمه صوته وقال: "لقد عدت مع رجالي!"

"جياوجياو، هل أنت هنا؟" فتح تشاو كوازي الباب بتعبير متحمس. عندما سقطت نظرتها على وجه تشاو زان، ارتعشت زاوية فمها. "لماذا تشاو زان هنا أيضا؟"

"ألم تطلب مني أن أسعى لتحقيق العدالة من أجلك؟"

أمسك تشاو زان بيد يو جياوجياو وتوقف خارج الباب. نظر إلى عمه بنظرة حادة وسأله، "لا يبدو الأمر ضروريا الآن. سأعود مع زوجتي أولا.

"انتظر!" أدارت كوازي عينيها وعويت، "ماذا تفعل؟ هل تختلق قصصا عني لابن أخيك؟"

"تشاو زان، ادخل." دعنا نتحدث وجها لوجه. أود أن أسمع ما يقوله عني!"

كلما اقتربت، شعرت أسوأ ما شعرت به يو جياوجياو. خاصة بعد أن سمعت أن تشاو كوازي قد دعاها بفارغ الصبر.

"تشاو زان"، قرص يو جياوجياو إصبع تشاو زان، مما يشير إلى اقترابه." انحنت وهمست بضع كلمات.

عندما رأى تشاو كوازي يهمسون لبعضهما البعض، كان مرتبكا بعض الشيء.

لطالما شعرت أن هذه المرأة كانت غريبة جدا. هل تم كشفها؟

كلما شعرت بالذنب، أصبح صوتها أعلى. "إذا كان لديك القدرة على الاتصال بابن أخيك، فاسمح لهم بالدخول والدردشة!" توقف عن جعل الجيران يحدقون بنا!"

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن