الفصل 323 - إرسال الرسائل"لينغشن؟" هل أنت لينغشين الخاص بي؟"
ارتجفت الجدة تشانغ وهي تمشي إلى تشاو زان بعصا المشي الخاصة بها.
كانت عيناها غائمتين عندما رفعت رأسها للنظر إلى تشاو زان. "لينغشين... ي-هل عدت؟"
"أنا آسف حقا يا تشاو زان." اعتذر تشانغ لينغزين على عجل أن والدتي تتقدم في السن وتخلط قليلا". "لكي أكون صادقا، درس أخي بجد لدرجة أنه أصبح رئيسا للحواجز." إنه دائما ما يثير ضجة حول السفر حول العالم. لم يعد إلى المنزل لفترة طويلة، وأمي قلقة عليه. آمل أن يكون في قلبك أن تسامحها."
"ما الهراء الذي تتحدث عنه؟" اصطدمت عصا المشي الخاصة بالجدة تشانغ بالأرض بشدة. "إنه لينغشين." جبهته وحواجبه هي بالضبط نفس جبهته لينغشين. من أيضا يمكنه أن يكون إن لم يكن لينغشين؟ "
اتبع تشانغ لينغزين كلمات الجدة تشانغ وفحص تشاو زان بعناية.
"هذا..."
كلما نظرت عن قرب، وجدت أوجه تشابه بين الاثنين.
كانت الجدة تشانغ لا تزال متمسكة بإحكام بذراع تشاو زان. "لينغشين، كيف انتهى بك الأمر هكذا؟" اتبع الخدم بسرعة للاغتسال والراحة الجيدة."
"هذا صديقك، أليس كذلك؟" اطلب منه أن يأتي معك."
من الواضح أن السيدة العجوز كانت مرتبكة، لكنها كانت في حالة معنوية جيدة كما لو لم يحدث شيء. "يجب أن يكون تشاو زان الذي ذكرته في رسالتك، أليس كذلك؟" دعنا ننزل ونستريح. ابق في المنزل ولا تغادر."
أراد تشاو زان سحب ذراعها بعيدا لأنه كان خائفا من إيذاء السيدة العجوز، لذلك نظر إلى تشانغ لينغزين بتعبير مضطرب.
كانت الجدة تشانغ تبكي بالفعل. "لينغشين، هل ستتركني مرة أخرى بعد عودتك للتو؟"
كان تشانغ لينغزين يعاني من صداع.
كان لديه أم واحدة فقط.
خاصة الآن بعد أن كانت تستمر منذ سنوات، كانت تشانغ لينغزين أكثر خوفا من أن تقلباتها العاطفية ستنتهي إلى الإضرار بجسدها.
"تشاو زان، إذا لم تجد نزلا للبقاء في مدينة باي، فلماذا لا تبقى في القصر؟" بدا تشانغ لينغشين محرجا بعض الشيء. "ذهب شخص ما من مانور إلى جيانغنان للمشاركة في شراء هدية عيد الميلاد." سأجعله يقابلك لاحقا وأرى ما إذا كان بإمكانه وصف مظهر الشخص الذي كان هناك."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
عاطفيةاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...