311 & 312

200 21 0
                                    


الفصل 311 - الولادة (الجزء 1)

لم يكن لدى يو جياوجياو أي تجارب طفولة مثيرة للاهتمام. على الرغم من أنها كانت مدللة منذ أن كانت صغيرة، إلا أن معظم ما كانت لديها كانت مكافآت خارجية مثل الثناء.

ضحت بوقتها للعب وأرادت بوعي أن تكون طفلة ممتازة.

لم تتوقع أن يتذكر تشاو زان كل شيء بعد أن ذكرته عن غير قصد مرة واحدة.

"لي مياو، لقد تأخر الوقت." سأعود أولا."

"حسنا... أيا."

أمسكت لي مياو ببطنتها فجأة.

"هل أنت بخير؟" وقف يو جياوجياو على عجل. "هل أنت على وشك الولادة؟"

كان من الصعب الحمل بتوأم، ولم يستطع الكثير من الناس الصمود حتى يوم ولادتهم المتوقعة.

"لا يبدو أن معدتي تؤلمني كثيرا بعد الآن." شعر لي مياو بتحسن قليل بعد الركلة. "أعتقد أنني تعرضت للركل."

"لا، أنت على وشك الولادة."

كان الجزء السفلي من جسدها يقطر مبللا، وكان من الواضح أن مياهها قد انكسرت.

"لا تقلق." اهدأ تنفسك."

كانت هذه هي المرة الأولى التي يتعين فيها على يو جياوجياو مواجهة مثل هذا الموقف. على الرغم من أنها كانت مرتبكة، إلا أنها بذلت قصارى جهدها للبقاء هادئين حتى لا تؤثر على مشاعر لي مياو.

"سأطلب من السيدة تشين الذهاب إلى ورشة العمل وإحضار داشان لإحضار القابلة من القرية المجاورة." كان عقل يو جياوجياو واضحا. "انتظرني."

جلس لي مياو على الكرسي، ولم يجرؤ على التحرك. عندما سمعت كلمات يو جياوجياو، أومأت برأسها بسرعة.

صرخت يو جياوجياو وهي تمشي.

سمعت السيدة تشين، التي كانت تساعد الدكتور صن في تجفيف الأعشاب الطبية، نبرتها وخرجت على عجل من الفناء. "ماذا يحدث؟"

"سيدتي تشين، أحضري الدكتور صن إلى منزل لي مياو، ثم تذهبين إلى ورشة العمل للعثور على داشان لإحضار القابلة." لي مياو على وشك الولادة!"

"يا إلهي!" بالطبع!"

عندما رأت يو جياوجياو أن السيدة تشين قد سمعتها بوضوح، سرعان ما ركضت عائدة.

"جياوجياو!"

لم يأت الألم كثيرا، لذلك لا يزال بإمكان لي مياو التفكير. "هل يمكنك مساعدتي في وضع اللحاف وملاءات السرير في نهاية السرير؟" سيكون مضيعة إذا قمت بتسخين المرتبة التي أستلقي عليها بعد الولادة."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن