الفصل 355 - الترتيب (الجزء 1)"شيانغجون ضعيفة الآن، ولا يمكنها العيش بدون شخص يعتني بها." نظر يو جياوجياو إلى الشعر الأبيض على رأس السيدة تشين. "في الآونة الأخيرة، هناك الكثير من الأشياء في المنزل." كان من غير المريح لهؤلاء الأولاد التحرك في الفناء الداخلي. لن يساعد نقلك للقيام بأعمال تجارية الأسرة."
"هناك الكثير من الأشياء التي تحدث في المنزل." سيدتي تشين، ستهتمين بالشؤون في منزلي في المستقبل، ثم تعلمين بعض الخادمات للمساعدة في العمل."
"جياوجياو."
تجول تشاو زان حول الفناء الأمامي ووجدهم. سار بسرعة إلى يو جياوجياو بنظرة قلقة على وجهه. "بشرتك لا تبدو جيدة." هل هذا لأنك لست على ما يرام، أم حدث لك شيء ما؟"
"أو ماذا حدث بين الآنسة لي وفانغ تيانليو؟"
أمسك يو جياوجياو بيدي تشاو زان وقاده إلى الغرفة. أخفت بعض الأمور الخاصة المتعلقة ب Li Xiangjun، وأخبرت Zhao Zhan عن أشياء أخرى. "ليس لدى زيانغجون مكان تذهب إليه الآن، وجسدها ضعيف أيضا." ليس من الجيد لها أن تركض."
"سأطلب من السيدة تشين شراء خادمتين من التجار غدا."
"جياوجياو، ستعتني السيدة تشين والخادمات بالآنسة لي، لذلك لا داعي للقلق كثيرا."
قبل أن يتمكن يو جياوجياو من التحدث، أدلى تشاو نيان، الذي استيقظ للتو، بصوت الهذيان.
توقف الاثنان عن الكلام ضمنيا. ساروا إلى السرير ونظروا إلى تشاو نيان. رأوا أنه لم يكن يبكي، لذلك لم يقلوه على الفور. جلسوا بجانب السرير ومضايقته لفترة من الوقت.
لم يلتقطه تشاو زان من السرير ومرره إلى أحضان يو جياوجياو حتى يلهم تشاو نيان بشكل متكرر.
الرجل الصغير الذي كان عمره شهرا واحدا فقط، ويديه وقدميه بيضاء ولحمية مثل مفاصل جذر اللوتس.
كان الآن أكبر قليلا، ولم يعد يشبه يو جياوجياو. تبدو حواجبه وعيناه مشابهة إلى حد ما لتشاو زان.
قرصت "تشاو زان..." يو جياوجياو يد تشاو نيان الصغيرة ونظرت إلى تشاو زان." "قال الطبيب صن إن الطفل في معدة شيانغجون ينتمي إلى فانغ تيانليو." هل يجب أن نخبره عن ذلك؟"
"أريد فقط أن أتحدث معك عن هذا." سحب تشاو زان مؤخرة الرجل الصغير جانبا، خوفا من أنه قد يكون ثقيلا جدا على يو جياوجياو. "تحدث معي فلانغ تيانليو قبل مغادرته." قال إنه إذا كان لدينا أخبار عن الآنسة لي، يجب أن نخبره."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...