19 : 21

1.5K 111 0
                                    



الفصل 19: نزل سحابة الارتفاع

"هناك أيضا ثلاثة نزل في المدينة." عادة ما يستخدم الطابق الأول للترفيه عن الضيوف لتناول الوجبات. لقد زرتهم الثلاثة جميعا. الليلة، يمكنك الإقامة في نزل سحابة الارتفاع.

"غرفتهم نظيفة نسبيا، ورئيس الفندق وعماله ودودون للغاية." عندما يحين الوقت، سآخذ اللحاف والوسادة التي استخدمتها وأصنع سريرا جديدا."

كلما طال أمد إقامته في الكهف، كلما شعر تشاو زان وكأنه كان يحاولها بشكل سيء. لذلك، بمجرد توقف المطر، فحص جميع النزل بسرعة.

"حسنا، سأفعل ما تقوله." يمكنها الآن المشي بشكل طبيعي، لكنها لم تجرؤ على القيام بأي حركات كبيرة في الوقت الحالي. "سأعلمك كيفية صنع التوفو بمجرد أن نكون أسفل الجبل."

قال: "حسنا".

ومع ذلك، عندما حان الوقت، سمح لها تشاو زان فقط بالجلوس على الجانب وإعطاء المؤشرات طوال الوقت. إذا أغلق خط رؤية يو جياوجياو ولم تستطع الرؤية بوضوح، فإن تشاو زان سيركض ويحرك البراز الصغير لها للحصول على زاوية أفضل.

كان التوفو ناجحا.

علمه يو جياوجياو مرة واحدة فقط أثناء المشاهدة من الجانب، وكان تشاو زان قد نجح بالفعل في صنع التوفو.

تم حل الجزء الأكثر صعوبة، وأخرجه يو جياوجياو من الضغط على طبق آخر من الفاصوليا المجففة.

وضعت تشاو زان التوفو والفاصوليا المجففة تحت السقيفة لتجف، ثم حملت علبة من براعم الفاصوليا التي كان جيان شينجيان يتحدث عنها وذهب معها إلى المدينة.

كانت هذه هي المرة الأولى التي تأتي فيها يو جياوجياو إلى مدينة منذ وصولها إلى هذا العالم.

لم تكن مدينة وانغشان كبيرة وكان بها أربعة شوارع في الشرق والغرب والجنوب والشمال. كان معظم السكان في الشارع الشرقي من عامة الناس المحليين، وعاشت عائلات أكثر ثراء في الشارع الجنوبي، وسوق به العديد من المتاجر افتتحت في الشارع الغربي، وعاش مزيج من الأشخاص الجيدين والسيئين في الشارع الشمالي، حيث كان معظم الناس من الباعة المتجولين.

يقع نزل السحابة الصاعدة الذي ذكره تشاو زان عند تقاطع الشارعين الجنوبي والغربي. كان للمحل ما مجموعه ثلاثة طوابق وبدا قديما جدا.

"هل ستبقى الليلة؟"

بمجرد دخوله الباب، رحب به العامل بحرارة.

"سأبقى هنا." ساعدني في الحصول على أفضل غرفة في هذا المكان."

"انتظر دقيقة"، وقف يو جياو جياواو بجانب تشاو زان وتحدث دون انتظار رد العامل، "لست بحاجة إلى الأفضل." فقط احصل على غرفة من الدرجة المتوسطة."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن