405 & 406

187 12 0
                                    


الفصل 405 - قبو الجليد (الجزء الأول)

توهجت عيون تشاو زان بضوء داكن.

كان هناك العديد من الأشياء النادرة والنادرة في شانغجينغ. لقد وجد وسيلة آمنة لمنع الحمل في شانغجينغ، والآن بعد أن اتخذ المطعم خطوته الأولى بسلاسة، كان في مزاج جيد وكان لديه الوقت للتفكير في أشياء أخرى.

الحقيقة هي أنه بعد الولادة، كان لدى يو جياوجياو سحر أكثر جاذبية من ذي قبل.

كان برعم الزهرة الذي كان يزهر في الأصل بخجل الآن في إزهار كامل قليلا.

أصبح الخوخ الصغير والعطاء المعلق على الفرع الآن نكتارين كامل وعصير.

في الماضي، كان تشاو زان دائما قلقا بشأن عدم إيذائها. الآن، نادرا ما تلاشت العلامات الحمراء على جسم يو جياوجياو.

بمجرد عودتهم إلى القصر، دفعت السيدة تشين تشاو نيان على الفور إلى فناء الدكتور صن. عانق تشاو زان يو جياوجياو وذهب مباشرة إلى المطبخ.

لم يكن هناك العديد من الخدم في السكن، وعادة ما كان المطبخ يشغله تشاو زان أو السيدة تشين. كانت السيدة تشانغ تطبخ أحيانا بعض الأطباق الخاصة من مدينة باي، لكنها لم تكن متكررة جدا.

تم إعداد مكونات صنع الكعكة طوال الوقت. أخذ يو جياوجياو بضع نظرات وقال: "يستغرق صنع خليط الكيك وقتا طويلا. لماذا لا نفعل ذلك في يوم آخر؟"

"جياوجياو؟"

كان لي شيانغجون يرتدي قفازات سميكة ويحمل كعكة تم إخراجها للتو من الفرن. "ماذا تفعل أنت وتشاو زان هنا؟"

لأنها أرادت تعليم لي شيانغجون كيفية صنع الكعك، كان هناك فرن منفصل في الفناء.

"يريد جياوجياو أن يعلمني كيفية صنع الكعك، لذلك أنا هنا لأتعلم منها."

رفعت لي شيانغجون الكعكة بين يديها. "لقد صنعت واحدة هنا للتو." جياوجياو، لماذا لا تعلم تشاو زان هذه الوصفة؟"

الآن، لم تستطع الركض حتى لو أرادت ذلك. قبل أن تتمكن يو جياوجياو من قول أي شيء، شكرها تشاو زان بالفعل، "شكرا لك يا آنسة لي. سيوفر لنا هذا الكثير من الوقت."

وضعت لي شيانغجون الكعكة على الطاولة ونظرت إلى يو جياوجياو وهي ترمش وغادرت بسرعة.

قال تشاو زان بوضوح: "جياوجياو"، "هل يجب أن أحضر الكريمة؟"

تم بناء قبو الثلج خلف المطبخ.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن