الفصل 124: الأعذارلم يتوقعوا أن يسمعوا عن جناح الجمال مرة أخرى.
نظر يو جياوجياو وتشاو زان إلى بعضهما البعض، وأومأ الأخير برأسه. ثم نظر إلى الرجل على الأرض بتعبير جاد وقال: "منذ أن قلت إن قلادة اليشم الخاصة بك تساوي ألف فضية، فلماذا لا تخرجها وتعطينا نظرة؟"
"لا أمانع في إظهاره لك، ولكن لا تتسخ قلادة اليشم بيديك المتسختين!"
عندما تحدث الرجل، سلم العنصر.
تم تقسيم قلادة اليشم إلى ثلاث قطع. أظهر تشاو زان العنصر إلى يو جياوجياو لإلقاء نظرة، ثم خفض صوته وقال بهدوء، "جياوجياو، الزاوية اليمنى السفلى من قلادة اليشم هذه لها نفس العلامة الخاصة بك".
نظر فانغ تيانليو إلى كليهما باهتمام. كان غير صبور بعض الشيء لكنه لم يجرؤ على رفع صوته. "ما الذي تتحدثون عنه يا رفاق؟" أي علامة؟ هل ينتمي هذا الشيء حقا إلى جناح الجمال؟"
في اللحظة التي رأت فيها قلادة اليشم، شعرت يو جياوجياو بألم حاد في رأسها.
ومع ذلك، كان الألم مقتضبا، ولم تلتقط حتى جزءا من ذاكرتها. ومع ذلك، كان من المحتمل جدا أن تكون قلادة اليشم هذه مرتبطة بها.
"قلت إنه اصطدم بك، ثم سقطت قلادة اليشم على الأرض وتحطمت، أليس كذلك؟" أمسك يو جياوجياو بقلادة اليشم بإحكام. نظرت إلى الرجل وقالت ببرود، "لدي بعض الأسئلة التي أود توضيحها معك. إذا كنا متأكدين من أنه خطأنا، فلن ننكر الحق في تعويضك."
كان وجهه مليئا بالإحباط عندما تحدثت. "لا أعرف لماذا تتدخل امرأة مثلك في شؤون الرجال... ولكن بالنسبة لفتاة جميلة مثلك..."
قبل أن يتمكن من الانتهاء، أمسك شخص ما بياقة بإحكام.
ضغط عليه تشاو زان على الفور على الأرض، وأصابعه تقرص فمه بإحكام. كانت عيناه باردتين. "أخبرني." لماذا لا تستطيع؟"
امتلأت عيون تشن شياو لانغ بالخوف وهو يرمش عينيه بجهد كبير.
كيف يمكن لهذا الرجل أن يكون قويا جدا؟ بعد إلقاءه على الأرض، شعر كما لو أن عظم مؤخرته سيتم تحطيمه إلى قطع.
عندما رآه يومض، ترك تشاو زان يده ووقف بجانب جياوجياو.
انتقل فانغ تيانليو إلى جانبه بوجه مليء بالإطراء. "واحد لطيف، تشاو زان!"
"عندما صادفك فانغ تيانليو، كيف ربطت قلادة اليشم هذه على خصرك؟" قلادة اليشم هذه باهظة الثمن، وهي من جناح الجمال. أتساءل عما إذا كانت مصنوعة من الحرير أم اللؤلؤ؟ أستطيع أن أرى أن حجم جسمك مشابه لحجم جسدي. حتى لو كنت جيدا في القتال، فإن هذا لا علاقة له بما إذا كانت قلادة اليشم مكسورة أم لا. وفقا لموضع حزامك وطول الشريط الذي يمر عبر قلادة اليشم، قد لا يكون الارتفاع المتبقي كافيا لجعل قلادة اليشم تخترق مثل هذه الحالة عندما تصطدم بالأرض ".
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...