الفصل 117: متحمس"بالتأكيد، سأرسل الأشياء إلى نزل سحابة الارتفاع في ذلك الوقت." يمكنك أن تطلب منهم الذهاب مباشرة إلى صاحب المتجر للحصول عليه. هناك شيء أريد مناقشته معك." نظر تشاو زان إلى فانغ تيانليو بتعبير جاد. "هل ما زلت ترغب في العودة إلى مقاطعة هواي؟" إذا كنت لا ترغب في العودة، فيمكننا العمل معا لفتح متجر في مدينة وانغشان. ومع ذلك، أريد أن أضع هذه الشراكة تحت اسم زوجتي. هذا هو مهري لتعويضها."
"أنت جيد جدا مع زوجتك." عندما أتزوج في المستقبل، لا يمكنك السماح لزوجتي وزوجتك بمعرفة بعضهما البعض. خلاف ذلك، كيف يمكنني العيش؟" لم يستطع فانغ تيانليو إلا أن تمتم. كما تأثر قليلا باقتراح تشاو زان. "مقاطعة هواي ليست مثيرة للاهتمام حقا." أخبرني، ماذا تريد أن تفعل بي؟"
قال تشاو زان: "أريد بيع الطعام". "سأستأجر متجرا في مدينة وانغشان وأبيع الإفطار في المتجر في الصباح." إنه حليب فول الصويا وبودنغ التوفو الذي كنت تأكله مؤخرا. سأطهو قدرا من الحساء الساخن والتوابل حتى يمكن تحويل بودنغ التوفو إلى خيار حلو ومالح.
"بخلاف ذلك، هناك أيضا كعكات ومعكرونة." سأقوم بعمل الطبقة كل يوم. عليك فقط أن تعرف كم من الوقت سيتم طهي المعكرونة في الماء المغلي، ويمكنك فقط إخراجها وتغطيتها بالطبقة.
"لم أفكر في الطبقة المحددة بعد." سأفكر في الأمر بعناية بعد فتح المتجر."
"على الرغم من أنني لم أقم بأعمال تجارية من قبل، إلا أنني أعرف شيئا واحدا." إذا كان متجرك يبيع طعام الصباح فقط، أليس مضيعة للمال؟ سيكون فارغا لمدة نصف يوم."
"لن أفعل." لدي خطط أخرى للنصف الثاني من اليوم للتسوق."
"بما أنك قلت ذلك، سأصدقك هذا مرة واحدة." وضع فانغ تيانفو ذراعه حول كتف تشاو زان وضيق عينيه. "عندما يحين الوقت، سنقود متجرنا على طول الطريق من مدينة وانغشان الصغيرة إلى العاصمة." دعونا نرى كيف سيوبخني والدي لكوني عديم الفائدة."
قال تشاو زان بصوت عميق: "سأقسم الاستثمار الأولي المكون من خمسين وخمسين معك، وستكون الأموال المكتسبة لاحقا هي نفسها". "لكن هناك شيء واحد، لا يمكنني البقاء في المتجر طوال اليوم." سأصنع الأشياء في المنزل كل يوم، ثم سأطلب من شخص ما إرسالها إلى المدينة."
"إذا قمت بأعمال تجارية في المدينة وتركت زوجتي وحدها في المنزل، فلن أشعر بالراحة."
ارتجف فانغ تيانليو وفرك ذراعيه. "أعلم أنك وزوجتك واقعان في الحب ولا يمكن فصلهما ولو للحظة، حسنا؟"
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...