الفصل 154: علمني"ليزنغ."
صرخ تشاو زان. سمع يانغ ليزنغ الصوت وسار. "لقد اتصلت به." يانغ دالي هي حقا قطعة قمامة. قال إن زوجته يجب أن تكون هي التي تقوم بكل العمل في الحقول، لذلك سوف يستلقي في المنزل ولا يأتي. أخبرني، نحن جميعا رجال، وهو رجل، ومع ذلك فهو لا يفكر في زوجته."
"مجموعة من الرجال يحيطون بامرأة، ماذا يعني ذلك؟"
"تشاو زان"، نظرت ليو شياووان إلى تشاو زان بفارغ الصبر، ثم خفضت رأسها بشكل ضعيف." "أنا الوحيد الذي يمكنه المجيء للمساعدة." تشاو زان، لن تمانع، أليس كذلك؟"
"داشان"، لم يرد تشاو زان لكنه نادى يانغ داشان، "اطلب من لي مياو تعليمها." لقد رأيتها مع سماد عائلتك."
نظر يانغ داشان إلى ليو شياووان وفهم السبب وراء ذلك. أومأ برأسه على الفور ووافق، "حسنا. فعلها لي مياو أفضل مني."
"يجب أن تعود إلى المنزل وتبحث عنها." فقط قل إن تشاو زان وأنا طلبنا منك أن تتعلم منها."
شددت أصابع ليو شياووان حول منديلها ونظرت إلى تشاو زان بعيون حمراء. "تشاو زان، هل فكرت في هذا؟" بغض النظر عن مدى جودة الآخرين، فإنهم بالتأكيد لن يعرفوا أكثر منك. هل تحاول خداعي؟ لا يهمني، أنا أؤمن فقط بالطريقة التي تعلمني بها. "
إعلانات Pubfuture
كان هناك بالفعل أشخاص ينظرون من وقت لآخر. كانت حواجب تشاو زان مجعدة بإحكام، وكانت عيناه مليئة بنفاد الصبر. "إذا كنت لا تريد أن تتعلم، فقط أخبر ليشنغ ويمكنه كسر العقد."بعد قول هذا، استدار تشاو زان وغادر.
"يمكنك الذهاب والعثور على زوجتي."
خدش يانغ داشان رأسه. شعر أيضا أن ليو شياووان كان غير محسوس بعض الشيء. قبل مغادرته، ذكر ذلك مرة أخرى واتبع خطوات تشاو زان على عجل.
كان لديه أيضا مجموعة من الأشخاص للتدريس، لذلك لم يكن لديه الوقت لإضاعته عليها.
عندما رأت ليو شياووان أن الجميع قد غادروا، ونظرت إلى يانغ لي تشنغ والدموع في عينيها، "ليزنغ، منذ أن تزوجت في هذه القرية، كنت دائما صادقا. لكن الآن، أعامل بشكل غير عادل!!"
كان يانغ ليزنغ يشعر ببعض الأسف.
لماذا لم يدرك أن ليو شياووان كان شخصا ساما من قبل؟
"فكر مليا." إذا كنت ترغب في كسر العقد، سأطلب من زوجتي الذهاب إلى منزلك لاحقا لتسوية الأمر."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romansaاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...