الفصل 139: المشكلة"الجميع هنا من أجل فكرة الأسمدة، لماذا أنت هنا فقط من أجل الشتلات؟" قال يانغ ليزنغ وهو يأخذ قلما وورقة لوضع عقد وتسليمه. إذا قررت، يمكنك ترك بصمة إبهامك هنا.
"لكن لا يزال يتعين علي أن أخبرك أنني وتشاو زان قد شرحنا بالفعل الخير والشر لهذه المسألة للجميع." لا تلوم الآخرين عندما تتعلم كيفية استخدام الأسمدة واتضح أنها ليست جيدة. إذا حدث ذلك، فلا تلومني على إدارة ظهري لك."
"بالطبع." احتفظت غو شياويو بعقدها. "ألا تعرف أي نوع من الأشخاص أنا؟" لا تقلق."
"حسنا، حسنا." دعنا نعود. عندما يكون هناك المزيد من الناس، سأطلب من تشاو زان تعليم الجميع معا. خلاف ذلك، سأكون مرهقا حتى الموت إذا اضطررت إلى تعليم شخص واحد يوميا."
"آه، أنت محق." سأجعل ماوزونغ يكتسح الأوراق عند سفح الجبل الآن."
كان يانغ ليزنغ مبتهجا عندما سمع ذلك. "أنت ذكي جدا." هل تذكرته بعد أن ذكرته آخر مرة؟"
"ليس عليك تكديس الكثير من الأوراق الفاسدة." قال تشاو زان إن ما يكفي سيفعل".
أومأ غو شياويو برأسه وغادر في عجلة من أمره.
"تشاو زان، لماذا لا تأتي إلى منزلي و تلقي نظرة؟" وقف يانغ ليزنغ، وهو أثر للقلق على وجهه. "الشتلات التي زرعتها لا تبدو جيدة." هل يمكنك مساعدتي في معرفة السبب؟"
"الشتلات في حقلك تنمو بشكل جيد."
"جياوجياو، هناك الكثير من الطين على الأرض." هل يجب أن أرسلك إلى مكان لي مياو أولا؟ سأعود عندما أنتهي أنا وليزنغ."
"ليست هناك حاجة." هزت يو جياوجياو رأسها، "سأذهب معك لإلقاء نظرة."
"نعم، نعم، نعم." أليس هذا مهر زوجتك؟ قد تكون قادرة على معرفة ما يحدث بنظرة واحدة فقط."
بعد أن انتهى يانغ ليزنغ من التحدث، سرعان ما أخذ زمام المبادرة وسار في المقدمة. كان تشاو زان على وشك حملها على ظهره عندما هز يو جياوجياو رأسها وأوقفه.
إذا اضطرت إلى حمله على ظهرها لمثل هذه المسافة القصيرة، فمن المحتمل أن تتدهور أطرافها.
من بعيد، بدت شتلات فول الصويا المزروعة في فدان أرض عائلة ليزنغ ضعيفة وغير مهذبة.
تركها تشاو زان تقف على الأرض بينما كان يسير مباشرة إلى الحقل. سحب شتلات ونظر إليها.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...