163 صعبلم ترغب يو جياوجياو في النقب في خصوصية الآخرين، ولكن عندما رأت أن لي مياو كانت خائفة حقا، أومأت برأسها وذهبت معها للعثور على الطبيب تشو.
"سيدة تشاو؟"
"يرغب الطبيب تشو ولي مياو في رعاية جسدها حتى تتمكن من الولادة بسلاسة في المستقبل." آمل أن تتمكن من المساعدة في تسهيل عمليتها."
"اجلس."
أدارت لي مياو رأسها دون وعي للنظر إلى يو جياوجياو بعصبية، وكانت أصابعها مشدودة بإحكام. وقفت يو جياوجياو بجانبها، وربت راحة يدها بلطف على كتفها عدة مرات لتهدئتها. تشجيعها بصمت.
قال الطبيب تشو ببطء: "إذا كنت ترغبين في الحمل، فسأحتاج إلى وصف بعض الوصفات الطبية لتتعافى لفترة من الوقت". "لقد ولدت بنقص خلقي." بعد أن تزوجت، لم تعتني بنفسك جيدا، وأصبح جسمك أضعف. لديك جهاز مناعي ضعيف.
"بالإضافة إلى شرب الدواء، يمكنك أيضا نقع قدميك قبل الذهاب إلى الفراش لإرخاء عضلاتك وتنشيط تدفق الدم."
إعلانات Pubfuture
"عليك مواكبة نظامك الغذائي اليومي." تناول اللحوم إذا كان لديك لحم. إذا لم يكن لديك لحم، يجب أن تأكل المزيد من البيض. عندما يكون جسمك ممتلئا، لا داعي للقلق كثيرا بشأن ما إذا كنت حاملا أو تلد."من الجيد في الواقع أنك لم تكن حاملا لسنوات عديدة." خلاف ذلك، مع حالة جسمك السيئة في الوقت الحالي، سيكون من الصعب ضمان سلامة الطفل."
كانت لي مياو متحمسة جدا لدرجة أن الدموع تدفقت على وجهها.
عندما سمعت يو جياوجياو لأول مرة تقول إنها ستنجب طفلا، اعتقدت أن جياوجيا كانت لطيفة فقط. لم تتوقع أن جسدها لم يكن لديه أي مشاكل كبيرة. طالما أنها اعتنت بنفسها جيدا، فلن يكون من الصعب عليها إنجاب طفل.
"لي مياو، تهانينا." يبدو أن رضاك عن الحياة سيتحسن قريبا."
"دكتور تشو، أود أن أتناول الدواء الذي يصفه." يمكننا الذهاب لاستلامه لاحقا."
أومأ الطبيب تشو برأسه ومرر الوصفة الطبية إلى يو جياو جياو.
عندما رفع الاثنان الستار وخرجا، مرا بتشاو كوازي.
"الطبيب"، ساعد تشاو كوازي تشاو وينكاي بعناية على الجلوس أمام الطبيب تشو." نظرت خلفها بسرعة وسألت خلسة، "الشخص الذي جاء لرؤيتك الآن كان حماتي. هل هي مصابة بالعقم؟"
إعلانات Pubfuture
في الآونة الأخيرة، كانت العديد من النساء في القرية يتحدثن عن عدم قدرة يو جياوجياو على إنجاب الأطفال.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...