169 أمتعةمجموعة من الأشخاص ذوي القلوب السوداء الذين وجدوا له عبئا... هل سيكونون على استعداد لرعاية والدهم الذي لم يعرف شيئا على الإطلاق؟
كان ذلك مستحيلا.
كانت أيام تشاو جيانجي المريرة لا تزال قادمة.
"حسنا، سأكون هنا لأعتني بالأشياء." تشاو زان، يجب أن تعيد زوجتك. أنا متأكد من أنها كانت خائفة مما حدث اليوم."
من كان يظن أن تشاو كوازي سيجرؤ حقا على العثور على كاهن لرش الدم على يو جياوجياو!
سرعان ما شكره تشاو زان. "ليزنغ، آسف لإزعاجك مرة أخرى."
لوح ليزنغ بيده ليخبرهم بالمغادرة بسرعة وعدم التورط في هذه المسألة المزعجة.
كان لي مياو ويانغ داشان ينتظران في الفناء، يستمعان إلى حركات أي شخص يدخل. الضوضاء المستمرة جعلتهم قلقين للغاية. الآن، عندما رأى الشخصان يعودان في قطعة واحدة، فتح لي مياو باب الفناء بسعادة للترحيب بهما.
"كيف الحال؟" هل تعرضت للتنمر؟"
إعلانات Pubfuture
هزت يو جياوجياو رأسها وشرحت بإيجاز ما حدث في وقت سابق.صدم لي مياو. في النهاية، لم تستطع إلا التنهد.
"تشاو كوازي شخص يرثى له." لقد أثارت الكثير من المعدلات لدرجة أنه حتى الناس من حولها باردو القلب.
"لهذا السبب أقول، لا يوجد شيء جيد في تلك العائلة!" جياوجياو، ما قلته من قبل كان صحيحا. لا تستطيع المرأة قضاء حياتها كلها على رجل. يجب أن تضمن دائما أنه إذا لم يستطع الرجل القيام بذلك، فسنطلقه ونذهب لنعيش حياتنا الخاصة!"
نظر تشاو زان ويانغ داشان إلى بعضهما البعض، ورفع الخيط في قلوبهما عاليا.
كان الأول يفكر على الفور فيما إذا كان قد فعل شيئا خاطئا مؤخرا لجعل حبيبته تقول مثل هذه الأشياء.
شعر الأخير فقط أن زوجته تعلمت شيئا من زوجة تشاو زان طوال اليوم، والآن بدأت تكرهه.
"لي مياو، لا تتحدث عن هراء." كيف يمكن للمرأة أن تطلق رجلا؟" عوض يانغ داشان ذلك على عجل. "بالإضافة إلى ذلك، ما الخطأ الذي ارتكبته؟" لقد حاضرتني كثيرا منذ أن تزوجنا. كيف يمكنك طلاقي بهذه الطريقة؟"
"J-Jiaojiao..."
تماما كما كان تشاو زان على وشك التحدث، رفعت يو جياوجياو يدها وغطت فمه. نظرت إلى الطرف الآخر بتعبير مفتون.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...