97 : 99

796 61 2
                                    


الفصل 97: القصة بأكملها

"سأنتظر أن يأتي زوجك إلى منزلي."

قام لين يونكسو بمسح أكمامه وخرج من الباب، وأخذ خطوات كبيرة إلى الفناء. عندما رآه دينجلي يعود، سلم على الفور حفنة من الفاصوليا التي سرقها للتو. "لم يتبق لديهم الكثير، لذلك لم أجرؤ على أخذ المزيد، لقد لفتهم."

"لم أر هذا الشيء من قبل." أنت على دراية كبيرة. الآن بعد أن تحدثت إليها، هل لديك أي فكرة عن هذا؟"

خفض لين يونكسو رأسه ونظر إلى الشيء الأصفر والمستدير في راحة يده. لقد ضرب دماغه لكنه لم يستطع التفكير في المكان الذي رأى فيه هذا الشيء من قبل.

اختبر صلابة فول الصويا ثم فتحه بأسنانه.

"يمكن طحن هذا الشيء إلى عصير بالحجارة في فناءه، ولكن ما هي الطريقة التي استخدموها لتحويل العصير إلى قطع من التوفو؟"

"لقد جربت التوفو." إنه طري عند تناوله، لكنه لا ينكسر بسهولة عند التقاطه باستخدام عيدان تناول الطعام. لصنع التوفو، أحدهما هو استخدام هذه الفاصوليا ذات الأصل غير المعروف، والآخر هو معرفة سر تحول العصير إلى التوفو.

"من المؤسف أن يكون هناك شخص ما في فناءه اليوم." لا يمكننا التسلل إلى السطح لمعرفة ما يفعلونه.

"دينجلي، خذ هذا الشيء إلى شانغ أولا." عندما تعود، راقب عن كثب الحركات المجاورة."

...

سقط الليل.

حجز تشاو زان مؤخرا عربة ثور ليزنغ.

كل صباح، كان يحضر لي مياو من قرية ويلو، ثم يعيدها في الليل.

أرسل لي مياو مع السلة على ظهره. عندما فتح باب الفناء، قفز شخص صغير بين ذراعيه.

"تشاو زان، هل أحضرت تشنغفنغ؟"

خلال النهار، كان هناك الكثير من الناس، لذلك لم يستطع تشاو زان حمل تشنغفنغ أسفل الجبل، لذلك وضعه في سلة في منتصف الليل.

"لقد أعدته." قام تشاو زان بفك السلة ووضع تشنغفنغ على الأرض.

كانت أطراف الشبل الصغير لا تزال ناعمة وضعيفة.

كان قلب يو جياوجياو على وشك الذوبان من الجاذبية.

"كيف يمكن لهذا الزميل الصغير أن يذهب للصيد معك الآن؟" ربما لا يستطيع حتى اللحاق بالأرنب." جلست يو جياوجياو القرفصاء وعانقت تشنغفنغ بين ذراعيها، وعيناها غير راغب في الابتعاد عنه. "لن تكون هنا خلال النهار، فماذا يجب أن أطعمه؟"

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن