61 : 63

1K 84 0
                                    


الفصل 61: انتحال الشخصية

لاحظ صوت تشاو زان نظرته إلى يو جياو جياو، وتحول إلى البرد. "ألا تريد أن ترى بعد الآن؟"

تقلص النادل مرة أخرى مثل السمان عندما تم القبض عليه وهو يحدق.

"اللعنة على الذهاب إلى المطبخ الآن!" لا تجعل نفسك أحمقا أمام العملاء. في المستقبل، ستساعد في المطبخ، ولا يسمح لك بالمجيء إلى المقدمة بعد الآن!"

رأى المدير أن ابن أخيه يلف عينيه وهكذا ركله في مؤخرته، وألقى به في المطبخ. ثم نظر إلى يو جياوجياو وقال بنبرة تذمر، "يسمى هذا الطبق حساء التوفو. هل سمعت عن ذلك؟"

نظر يو جياوجياو وتشاو زان إلى بعضهما البعض.

كان من المستحيل على المدير لي بيع التوفو إلى مقاطعة هواي دون كسر العقد ما لم يكن هذا تبادلا تحت الأرض.

في الأصل، لأن هذا النادل كان يستمتع بالقتل، أراد يو جياوجياو التغيير إلى مطعم آخر لتناول الطعام. ومع ذلك، عندما ذكرت المديرة حساء التوفو، سحبت تشاو زان إلى كرسي على الجانب وجلست. قالت ببطء، "بالطبع، سمعت عنه، لكنني لم أجربه من قبل. لم أكن أعتقد أن اليوم سيكون نعمة مقنعة."

"أنتما الاثنان محظوظان، يحدث فقط أننا أعدناها اليوم." سأذهب إلى المطبخ لإعداد الأطباق لك."

بعد مغادرته، قام يو جياو جياو بدس عضلات تشاو زان الصلبة. "لماذا ضربته فجأة؟" لماذا لطخت يديك؟"

"ما كان يجب أن يعاملك بهذه الطريقة." لم يهدأ غضب تشاو زان، ولكن الغضب في جسده انطفأ بشكل طبيعي من الاتصال. "إذا واجهت مثل هذا الموقف مرة أخرى، فسأتأكد من أنه لن تتاح له الفرصة حتى لإنهاء كلماته."

"لماذا أنت لطيف جدا؟"

لو لم يسحبها تشاو زان خلفه في الوقت المناسب الآن، لكانت قد ماتت.

كان لديها مائة طريقة لإعلام النادل بمدى سوء حظه إذا استفز شخصا لا ينبغي عليه فعله.

ومع ذلك، نظرا لأن تشاو زان قد أخذ زمام المبادرة، كان يو جياوجياو سعيدا بالاختباء خلفه بتكاسل وعدم إهدار طاقتها.

"دعونا نجرب حساء التوفو لاحقا." إذا كان هناك أي خطأ، فسنخبر المدير لي عن هذا عندما نعود وندعه يقرر ما يجب القيام به بعد ذلك."

أومأ تشاو زان برأسه بشدة.

بينما كان الاثنان يتحدثان، قدم المدير الأطباق شخصيا. "الضيوف الكرام، حساء التوفو هنا، بالإضافة إلى البيض والخضروات التي طلبتها." من فضلك استمتع."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن