الفصل 241 - المختطف (الجزء 3)لم يستطع يو جياوجياو إلا أن ينهد طويلا داخليا. لا بد أنها حالفها الحظ اليوم. بخلاف النتوء على جبينها، يجب أن يكون معصمها قد تم كشطه بالحبل، وكان يحترق من الألم.
شعرت كما لو كانت محشوة عرضا في عربة من قبل هذه المجموعة من الناس. لم تكن تعرف كم من الوقت كانت هناك، ولكن عندما توقفوا، سحب شخص ما الحبل المرتبط بجسدها ودفعها تقريبا على طول الطريق إلى غرفة.
ألقيت يو جياوجياو على الأرض، وأخرجت صرخة مؤلمة. عندما أغلق الباب، رفعت أذنيها للاستماع إلى أي حركة في الغرفة.
لم تستطع سماع الضوضاء في الشارع.
لم يكن هناك سوى الصمت الميت.
لا يمكن سماع تنفس أي شخص آخر في الغرفة.
قامت يو جياوجياو بتجعيد ساقيها بصمت، وشعرت بأنها محظوظة بعض الشيء لأن هؤلاء الناس أغلقوا خط رؤيتها فقط ولم يحشووا أشياء قذرة في فمها لمنعها من التحدث.
"ادخل!"
"من أنت؟"
فتح الباب بصرير وشعر يو جياوجياو بشخص آخر يسقط بجانبها. بعد ذلك، سمعت صوتا مألوفا. "شيانغجون؟"
وصلت لعنات لي شيانغجون إلى نهاية مفاجئة وتحولت في اتجاه الصوت. "هل هذا أنت يا جياوجياو؟"
انتظرت يو جياوجياو حتى غادر الشخصان اللذان ألقاهما قبل أن تستمر، "هذا أنا. أين تم القبض عليك؟"
"عندما كنا على وشك الوصول إلى وسط الشارع، قال فانغ تيانليو إنه يريد أن يأخذني لتخمين ألغاز الفانوس والفوز بفانوس." رأيت كشكا يبيع الفاكهة المسكرة وهكذا ذهب لشرائها لي. استدرت وتم القبض علي."
مددت يو جياوجياو ساقها في اتجاه لي شيانغجون. عندما لمستها، قالت بهدوء، "شيانغجون، لا تتحرك. سأذهب إليك."
"لا تكافح، وفر طاقتك."
أثناء حديثها، كانت قد انتقلت بالفعل أمام لي شيانغجون. إمالة رأسها واقتربت. بعد استشعار حركات لي شيانغجون، استخدمت يو جياوجياو أسنانها لعض الجيب على رأسها بجهد كبير. "هل يمكنك رؤيتي؟"
"إنه أسود قاتم في الغرفة." لحسن الحظ، اعتدت على العصابة في الطريق إلى هنا." بالكاد تمكن لي شيانغجون من فهم شخصية يو جياوجياو. بعد ذلك، قلدتها وعضت الحقيبة على رأسها بأسنانها. جلست على الجانب، تلهث بشدة. "ماذا يجب أن نفعل الآن؟"
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...