الفصل 64: الصراعكان وجه المدير تشو مليئا بالقلق.
"هل لي أن أعرف ما هو المرض الذي تعاني منه زوجتك؟" تبدو ضعيفة بعض الشيء. أعرف بعض الأطباء في مقاطعة هواي. هل يجب أن أطلب منهم المجيء وإلقاء نظرة على زوجتك؟ سيساعدك مساعدي على مراقبة الغرفة. سيدي، يمكنك أن تطمئن."
"زوجتي ليست مريضة. لطالما كانت بصحة جيدة." لا تتحدث عن الهراء."
كان من النادر أن يكشف تشاو زان عن مشاعره أمام الغرباء. نظر إلى المدير تشو بنظرة توبيخية قليلا.
لم يستطع تشاو زان مساعدته، لقد كان يتحدث حقا عن هراء!
هل كان المدير يشفي حبيبته؟!
"آه، انظر إلى أخلاقي." لا أعرف القصة الكاملة لذلك أنا أتحدث عن هراء."
كان المدير تشو مندهشا.
اتضح أنها لم تكن مريضة، كان سعيدا فقط بتدليل زوجته. بعد سنوات عديدة من إدارة النزل، لا يزال هناك العديد من الأشياء التي لم يكن يعرفها.
"المدير تشو، هل هناك شيء تحتاجه من أجلي؟" كان تشاو زان حريصا بعض الشيء على شراء الخبز المسطح، لذلك ذهب مباشرة إلى هذه النقطة. "لقد تأخر الوقت الآن. حان وقت العشاء."
"لقد تلقيت أخبارا اليوم بأن كيلاي شيانغ صنع التوفو." كانوا يخططون لطرحه للبيع الليلة، ولكن لسبب ما، أجلوه." كانت لهجة المدير تشو مترددة. "هل تعرف من أين حصل نزل سحابة الارتفاع على التوفو؟"
أثناء حديثه، لاحظ تعبير تشاو زان، ثم تابع: "سيدي، قد لا تعرف هذا، ولكن مدير كيلاي شيانغ ليس المالك الحقيقي".
فكر تشاو زان فجأة في النظرة التي تلقاها في كيلاي شيانغ اليوم.
هل يمكن أن يكون الشخص الذي كان يراقبهم هو الرجل الرئيسي وراء كيلاي شيانغ؟
"مدير، مدير!"
فجأة، صرخ نادل من خارج الباب. فتح المدير تشو الباب وقال بغضب: "ما المهم جدا لدرجة أنه يجب عليك إثارة مثل هذه الضجة الكبيرة؟"
"السيد فانغ من وكالة الحراسة الشخصية لفانغ يوان هنا." لقد طلب على وجه التحديد طبقنا الجديد." بدا النادل خائفا وكان صوته مرتبكا. "كيف عرف عن هذا؟" لن يكون هذا الطبق متاحا للبيع إلا غدا."
الشخص الذي أراد المجيء كان في الواقع أحد معارفه.
جثاء حواجب تشاو زان، وأراد المغادرة.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...