55 : 57

1.1K 88 4
                                    


الفصل 55: كارسيك

استفادت تشاو زان من الوقت الذي استغرقته يو جياوجياو لمسح نفسها نظيفة، والتقطت الوعاء، وانتهت من الوونتون الصغير المتبقي في فمين أو ثلاثة أفواه.

لا عجب أنها بدت غير راضية.

لم تكن المكونات المستخدمة في الوونتون الصغير قوية بما فيه الكفاية، ولم يكن اللحم في الداخل طريا فحسب، بل كان جافا بعض الشيء أيضا.

في المستقبل، عندما خرجوا مرة أخرى، كان يعد الإفطار ويحضره معها. بهذه الطريقة، سيكون حبيبته قادرا على تناول الطعام بشكل أكثر راحة.

سرعان ما فكر تشاو زان في أفعاله، ثم أعاد الوعاء إلى مالك كشك وونتون. ثم أخذ قضما قضما من الشاوبينغ.

"ليزنغ، يمكنك العودة أولا." سنذهب إلى المقاطعة أولا."

"هل ستعودون اليوم يا رفاق؟" هل تريدني أن أقلك؟" خمن يانغ لي تشنغ أن تشاو زان كان مترددا أيضا في السماح لزوجته بالعودة، لذلك سأل: "أخبرني قبل حوالي ساعة وسأرتب كل شيء وفقا لذلك".

"سيكون مندفعا بعض الشيء للعودة اليوم." حملت تشاو زان يو جياوجياو من عربة الثور ووصلت يدها لإمساك يدها. هز رأسه ورفض نوايا ليزنغ الحسنة. "لست متأكدا مما إذا كنت سأعود غدا أو بعد غد." ليس عليك المجيء واصطحابنا."

"حسنا إذن." كن حذرا هناك."

"لا تقلق، سنفعل."

بعد وداع ليزنغ، أحضر تشاو زان يوي جياوجياو لاستئجار عربة.

لم يتم الحفاظ على الطريق الرسمي من مدينة وانغشان إلى مقاطعة هواي بشكل جيد، لذلك كانت الرحلة وعرة للغاية. شعرت يو جياوجياو بالأسف قليلا بعد الجلوس عليها لفترة من الوقت. كانت درجة المطبات مماثلة لسيارة هزازة، وحتى لو أرادت أن تتكئ على العربة للراحة، فإن رأسها سيؤلم.

كان وجه يو جياوجياو شاحبا، وكانت حواجبها مجعدة قليلا من عدم الراحة.

أحضر تشاو زان حقيبة كبيرة معه. أخرج البطانية بالداخل وطيها إلى طبقتين. "جياوجياو، يمكنك الاستلقاء هنا والراحة في حضني." يجب أن يكون أكثر راحة."

هذا الشخص... هل أخرج كل متعلقاته؟

تنهدت يو جياوجياو في قلبها واستلقيت بطاعة على البطانية.

أمسك بها تشاو زان بين ذراعيه. من أجل منع نفسه من التمايل بعنف شديد مع العربة، كان جسده كله مستقيما. بحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى مقاطعة هواي، أصبحت جميع العضلات في جسده مخدرة وصلبة.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن