الفصل 257 - التعاونبعد أن ابتلع الطعام في فمه، لم يستطع إلا أن يقول: "لقد كان هذا طبقي المفضل لسنوات عديدة لذلك جربت العديد من الأساليب. لأكون صادقا، الخضروات المخللة في سمكة الخضروات المخللة هذه هي أفضل ما أكلته على الإطلاق. الخضروات المخللة ليست عديمة القيمة. إنه طعم مكتسب."
"هذا صحيح." كان لدى سون جيان نفس ذوق سيده. عندما كان لديه لدغة، وضع جانبا طريقته المكررة المعتادة. "على الرغم من أن هذه القرية نائية، إلا أن هناك العديد من الأشخاص القادرين."
"أنت محق." قالت السيدة تشين.
في البداية، عندما اكتشفت أن تشاو زان هو الذي أعد جميع الوجبات الثلاث يوميا، شعرت بالخوف والخوف لبضعة أيام.
"حتى بعد زواج الراحلة السيدة يان، كان لا يزال يتعين عليها العثور على خادمة لطهي الطعام لها، ولكن في هذا الريف، كان لدى معظم العائلات نساء يطبخن."
"لقد طهى السير تشاو لسيدتي كل يوم." علاوة على ذلك، فإن مهاراته في الطهي مذهلة للغاية!
"كان هناك متجر في مدينة يانغ متخصص في بيع الخضروات المخللة." ادعى ذلك المتجر أن مهاراتهم قد انتقلت من أسلافهم. كنت محظوظا لأنني تذوقته عدة مرات في القصر. على الرغم من أنه كان منعشا، إلا أنه لا يمكن مقارنته بطبق اليوم."
دفن رأس تشاو زان، وانشغل نفسه بوضع ما يكفي من الطعام في وعاء جياوجياو. عندما سمع مجاملات الآخرين، شعر بالدوار.
بعد الوجبة، هرع من الباب وذهب مباشرة إلى منزل يانغ ماوزونغ.
"يانغ ماوزونغ!"
"هذا يبدو مثل صوت تشاو زان." هل حدث له شيء ما بينما كان يأكل الخضروات المخللة؟" تدحرج غو شياويو وجلس. لم تستطع إلا أن تدع أفكارها جامحة. "لديه طبيب في المنزل." ربما وجدها سيئة!"
"لا تتحدث عن هراء." قال يانغ ماوجونغ وهو يخرج: "لقد أكلنا الخضروات المخللة التي أعددتها لتناول طعام الغداء ونحن جميعا بخير الآن".
"كيف يمكن أن يكون جسد زوجة تشاو زان هو نفسه أجسادنا ذات البشرة السميكة؟"
قال غو شياويو وهي تتبعه، قلقة.
"يانغ ماوزونغ، شياويو، هل أزعجتك؟"
لا، لا." لا، لا على الإطلاق."
دخل تشاو زان الفناء في ومضة وأخذ البراز الذي سلمه غو شياويو. ثم شكرها، "يانغ ماوزونغ، جئت اليوم لمناقشة معك حول فتح ورشة عمل للخضروات المخللة."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...