الفصل 247 - تم العثور علىأصيبت يو جياوجياو بالذعر للحظة فقط قبل أن تهدأ. أمسكت بطاعة قطعة الخزف المكسورة في راحة يدها وأخفت يديها في أكمامها، مما سمح لشانغ بربط الاثنين معا مرة أخرى بحبل.
"سيكون من الأفضل أن تهدأان للحظة." بعد أن أرسلت هؤلاء الضباط بعيدا، يمكننا إجراء محادثة جيدة."
أومأت يو جياوجياو برأسها.
بعد القيام بكل هذا، سحب شانغ العقدة بإحكام. بعد التأكد من أنها لا تستطيع فك ربطه، سحب الاثنين إلى السرير في الغرفة المجاورة وغطىهما بلحاف.
عندما سمعت إغلاق الباب مرة أخرى، لم تستطع يو جياوجياو إلا أن تخرج همسة مرة أخرى.
لم تستطع لي شيانغجون رؤية تعبيرها وتسأل بنبرة قلقة، "جياوجياو، هل تأذيت في أي مكان؟"
قالت: "أنا بخير".
كانت قطعة البورسلين المكسورة التي كانت قد حملتها للتو في يدها عالقة بعمق في راحة يدها. في هذا الوقت، كانت يدها لزجة وكان راحة يدها مبللة جدا لدرجة أنها كادت تفقد السيطرة على قطعة الخزف المكسورة.
"ما هذا الصوت؟"
"أنا أقطع القماش." كانت رؤية يو جياو جياو تتحول إلى اللون الأسود. تسببت الجروح في معصمها وراحتها في فقدان الكثير من الدم. بالإضافة إلى الطقس البارد، كانت تشعر بالدوار قليلا. "عندما كان هؤلاء الضباط يصرخون، استخدمت ساق البراز لسحق زاوية من اللوحة."
"أنا قوي، سأقطعه."
تم ربط الاثنين معا من الخلف إلى الخلف. مدت لي شيانغجون ذراعها وهي تتحدث. "أعطني قطع البورسلين المكسورة."
لم تحاول يو جياوجياو إجبار نفسها. كانت يديها ضعيفتين، ولن تفيدهما إذا أجبرت نفسها.
على الرغم من أنها كانت خطوة خلفية، إلا أن قوة لي شيانغجون كانت لا تزال أكبر بكثير من قوة يو جياوجياو. للحظة، لا يمكن سماع سوى صوت القطع المكسورة من الخزف التي تفرك القماش في الغرفة.
"شيانغجون، هناك حركة عند النافذة."
ذكرتها يو جياوجياو، التي كانت تراقب شانغ، بأن تكون هادئة. أوقفت لي شيانغجون على الفور ما كانت تفعله ولمست الجرح على الحبل. "فقط أكثر قليلا." لا تتحرك."
بينما كانت تتحدث، لويت جسدها بجهد كبير. أمسكت بجانبي الفجوة في الحبل بكلتا يديها. صريرت أسنانها وبذلت القوة، لدرجة أن أصابعها كدمت.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...