67 : 69

1K 84 0
                                    


الفصل 67: لا تفهم

"تشاو زان."

نادى يو جياوجياو بهدوء، وحبس تشاو زان أنفاسه دون وعي. جلست يو جياوجياو أمامه ووضعت ساقيها في حضنه. ربطت إصبعه الصغير وقالت: "أدرك أنك تزداد قوة."

شعر تشاو زان أن قلبه يتسابق أسرع بعشر مرات. في بعض الأحيان، كان يشعر بالعطش الشديد عندما أمسكت الفتاة بين ذراعيه بيده ودعت اسمه بهدوء.

ارتفعت درجة حرارة جسمه تدريجيا، وظهرت طبقة من العرق على جبين تشاو زان.

بينما كانت تتحدث، تمايلت ساقاها قليلا. خفضت رأسها ولعبت بأصابع تشاو زان، ووضعت راحة يدها ضده. "لماذا يديك كبيرة جدا؟" لكن يدك خشنة جدا، إنها تؤلمك."

قام تشاو زان بتجعيد أصابعه دون وعي.

"لا تتحرك، دعني أرى الخشونة."

خفضت يو جياوجياو رأسها ونظرت إليها بجدية. بعد ذلك، فركت أطراف أصابعها الناعمة بلطف النسيج السميك على يده. "هل حصلت على هذا من الإمساك بالقوس؟" لماذا يوجد النسيج على أصابعك أيضا؟"

تأرجحت تفاحة آدم لتشاو زان، وشعر دماغه وكأنه كرة من الهريسة. "عندما كنت صغيرا، كان علي أن أتدرب على الكتابة كل يوم." كتبت على الأرض بعد ذلك. في وقت لاحق، كنت أخشى أن أنسى، لذلك غالبا ما استخدمت فرعا كفرشاة."

أومأ يو جياوجياو برأسه، ثم انفجر بلطف على راحة يده."

سحب تشاو زان يده على الفور. مع فارغ يديها فجأة، نظرت إليه يو جياوجياو في ذهول وتحدثت بنبرة خاطئة، "تشاو زان، لقد أخفتني".

أثناء حديثها، أدارت وجهها بعيدا، وترغب في الجلوس بعيدا عن تشاو زان.

أصيب تشاو زان بالذعر وسرعان ما ضغط على الساق التي كانت تستريح عليه. مد يده دون وعي للاستيلاء على ذراع يو جياوجياو وسحبها بين ذراعيه. "كنت مخطئا." لم أكن أعرف ما كنت أفكر فيه."

تجاهله يو جياوجياو.

"جياوجياو"، كان ظهر تشاو زان مغطى بطبقة رقيقة من العرق. عانق قلبه غريزيا وقال: "لا تخف." لن أفعل هذا مرة أخرى."

حولت يو جياوجياو جسدها، وأدارت رأسها، وسخرت بهدوء. "وعد؟"

"وعد." لن أخيفك مرة أخرى."

"على ما لا أغضب في الوقت الحالي." أدارت يو جياوجياو رأسها ودفنت نفسها بين ذراعيه. حركت جسدها، في محاولة للعثور على وضعية جلوس مريحة. "لماذا ساقيك صعبتان للغاية؟"

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن