الفصل 91: التنصتلقد رأت هذا الوجه كل يوم تقريبا، فكيف يمكن أن تظل مصدومة من جمال يو جياوجياو؟
"جياوجياو، أنت حسن المظهر للغاية." يجب أن يكون والداك مذهلين بنفس القدر، أليس كذلك؟ لم أسمع قط عن امرأة جميلة مثلك في القرى المحيطة بها أو رأيتها. أنا لست حتى نصف جميل مثلك."
طغت لي مياو على السؤال دون وعي قبل أن تدرك أنها لم تسمع أبدا الطرف الآخر يذكر عائلتها. نظرت إلى يو جياوجياو للأسف. "هل قلت شيئا خاطئا؟"
"هاه؟"
كانت يو جياوجياو غير صبورة لترتيب شعرها الذي نما إلى وركيها. استخدمت دبوس شعر بشكل عرضي لربطه خلف رأسها، وبالكاد تمكنت من الاحتفاظ بكل شيء معا. علقت بضع خيوط من الشعر بشكل فضفاض من معابدها، وكان لها هالتها بأكملها جمال مكسور لها.
عند سماع صوت لي مياو، نظرت إلى الأعلى في ذهول، وهو أمر نادر الحدوث. "لي مياو، هل كنت تسأل عن والدي؟"
"لا، كنت أقول فقط كم بدوت جميلة." التقط لي مياو القماش وزيقه. لم تستمر في السؤال الآخر.
"جلب تشاو زان الكثير من فول الصويا." ظننت أنني سأكون هنا طوال اليوم، لذلك أحضرت الجرة لبراعم فول الصويا أيضا.
"على أي حال، من السهل زراعة براعم الفاصوليا، لذلك قد أحضرها إلى هنا."
كان صوت لي مياو مليئا بالغضب كما لو كان قد فكر للتو في شيء ما. "لا أعرف أي وغد دمر التوفو." قال داشان إن تشاو زان أخبره بطريقة للقبض على ذلك اللص في القرية."
"هل كانت فكرة تشاو زان؟" وضعت يو جياوجياو الإفطار الذي تركه لها تشاو زان على الطاولة الحجرية في الفناء. أثناء أكلها، تحدثت، "إذن لا يوجد ما يدعو للقلق، لي مياو. من المحتمل أن يتم القبض على هذا اللص اليوم. هل تناولت الإفطار؟ هل تريد البعض؟ دائما ما يتركني تشاو زان أكثر قليلا في كل مرة."
هز لي مياو رأسه. "لا، لا، لقد أكلت بالفعل."
بعد أن أنهت يو جياوجياو وجبتها، شعرت بالحرج قليلا من ترك الوعاء على الطاولة لأن لي مياو كان هناك. لقد وقفت للتو عندما سارت لي مياو بسرعة لتنظيف أطباقها. "أخبرني تشاو زان أنه ليس عليك فعل أي شيء." دعني أغسله. إذا لم تسمح لي بفعل ذلك، فسأكون محرجا جدا من قبول الكثير من العملات النحاسية منك." شعرت لي مياو حقا أنها ارتكبت خطأ ما من خلال أخذ المال. كانت خائفة من أن يو جياوجياو لن تكون على علم بذلك وتجادل مع تشاو زان، لذلك أوضحت ذلك. "أطبخ في موقع البناء مقابل بعض العملات النحاسية في اليوم، ولكن الآن يعطيني تشاو زان عشرين قطعة نقدية نحاسية في اليوم." لذا من فضلك، دعني أقوم بالعمل الإضافي وأكسب العملات المعدنية."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...