الفصل 43: لنذهب معاابتسم يانغ داشان بصراحة، لكنه لم يكن يعرف ماذا يقول.
نظر يو جياوجياو إلى لي مياو في ذهول وتحدث بصوت إغاظة، "لي مياو، أعتقد أن داشان جيد جدا بالنسبة لك، كما تعلم."
أثناء حديثها، استخدمت عيدان تناول الطعام لالتقاط بعض التوفو وبراعم الفاصوليا من أجل لي مياو. "جرب طهي تشاو زان."
"لم أر شيئا كهذا من قبل." نحن هنا فقط لتناول وجبة غير رسمية. كيف يمكنك إعداد مثل هذه الوجبة الثمينة؟ أنت أكثر من اللازم!" قالت لي مياو وهي تنظر إلى البراعم البيضاء والعطاء والذهبية في الوعاء.
"لم يكن الاستعداد مزعجا جدا." جربه أولا."
أعجب يو جياوجياو بشخصية لي مياو الكريمة. أظهر أنها لا تحب الاستفادة من الآخرين. علاوة على ذلك، كان لديها شخصية مباشرة، لكنها كانت تراعي أيضا الآخرين. كان زوجها يانغ داشان أيضا رجلا بسيطا وصادقا.
لم يفكر يانغ داشان كثيرا في ذلك. التقط قطعة من التوفو مع عيدان تناول الطعام ووضعها في فمه. وسع عينيه وقال في دهشة، "ما هذا؟ كيف يكون طريا ولذيذا جدا؟ هذه هي المرة الأولى التي أتذوق فيها شيئا لذيذا أكثر من اللحم!"
"داشان، جرب تنبت الفاصوليا الصفراء هذا." أومأ تشاو زان بذقنه على الطبق الموجود على الطاولة. "هذا مذاق مذهل."
لم يستطع يانغ داشان الانتظار لالتقاط قطعة باستخدام عيدان تناول الطعام الخاصة به.
"هذا لذيذ أيضا، كيف أصف الشعور عندما آكله؟" لم يستطع يانغ داشان التفكير في الأمر لفترة طويلة. "لا أعرف، كل ما يمكنني قوله هو أنه لذيذ."
كان لي مياو، الذي كان يجلس بجانبه، أول من ضحك.
"بما أننا على دراية بالفعل بجياو جياو، أشعر براحة أكبر في السؤال." لكن، كيف صنعت هذا؟ إنه لذيذ جدا. سيأتي الشتاء قريبا، وقبو منزلي مليء فقط بالملفوف. هل يمكنك تناول هذا في الشتاء؟"
"بالطبع يمكنك ذلك." سواء كان التوفو أو براعم الفاصوليا، يمكنك تناولها خلال أي موسم. لكن تشاو زان كان دائما مسؤولا عن الزراعة. عليك أن تسأله عما إذا كان بإمكانك زرع هذه أولا."
"ما علاقة هذا بالزراعة؟" سأل لي مياو، مرتبكا.
على الرغم من أن يانغ داشان كان صغيرا، إلا أنه كان لديه خبرة كافية في هذا المجال. في هذه اللحظة، أضاءت عيناه ونظر إلى تشاو زان. "هل كان هذا هو الشيء الذي زرعته في الحقل مؤخرا؟" البذور التي زرعتها صنعت هذه؟"
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...