255 & 256

310 17 0
                                    


الفصل 255 - 255 الرغبة الشديدة
الفصل السابق


الفصل التالي
إعلانات Pubfuture
أرض العجائب الشتوية 0.00 / 0.00

255 رغبة
لم يكن معروفا عندما هرع تشنغفنغ إلى الغرفة من الفناء. قام بإمالة رأسه ونظر إلى الشخصين اللذين كانا مترددين في الانفصال لفترة طويلة. بعد ذلك، انقض على ساقي تشاو زان وخدش ردائه بمخالبه.

حرر تشاو زان يدا واحدة بلطف وضغط على رأس تشنغفنغ لتغيير اتجاهه.

كان الوحيد الذي يمكنه النظر إلى مظهر جياوجياو الحالي، ولا حتى تشنغفنغ يمكنه الحصول على نظرة خاطفة!

كانت عيون يو جياوجياو ضبابية بعض الشيء بعد أن تركها، وانكمشت دون وعي مرة أخرى في البطانية.

"جياوجياو"، كان صوت تشاو زان أجشا." بينما كان يتحدث، قام بترتيب شعرها الفوضوي بأصابعه بشكل أخرق. نظر إليها بنظرة لطيفة وسأل: "سأغادر مع تشنغفنغ لأصعد الجبل".

"كن حذرا."

أومأ تشاو زان برأسه، ثم استدار وأمسك بتشنغفنغ من مؤخرة رقبته وسحبه للخارج.

إعلانات Pubfuture
يبدو أن تشنغفنغ يقضي وقتا ممتعا بعد أن كان في الجبال لفترة من الوقت. استمر في الركض، وفقط عندما لم يستطع سماع أي شيء خلفه، سيقفز مرة أخرى للبحث عن تشاو زان.

بقي الرجل والنمر على الجبل لأكثر من ساعتين. عندما نزل تشاو زان إلى الجبل، بالإضافة إلى الأسماك القليلة التي اصطادها، كان هناك أيضا دراجان قتلهما تشنغفنغ.

أصبح الرجل الصغير الآن أكبر بكثير من الكلب العادي. كان تشنغفنغ ممتازا في الصيد الآن لأنهم كانوا يصطادون باستمرار على الجبل.

قبل أن يصعد الجبل، فحص تشاو زان الخضروات المخللة في الجرة في المنزل. تم الانتهاء من الجرة التي أعطاها له يانغ ماوزونغ من قبل دكتور صن بالعصيدة في وقت قصير فقط.

"صادفت أن اصطدت اثنين من الدراج على الجبل الآن." قال تشاو زان وهو يسلم الدراج الذي أخرجه من السلة مقدما إلى الرجل: "أنا هنا لأعطيك واحدة". "لا تكن في عجلة من أمرك للرفض." أريد أيضا تبادل شيء معك. هل لديك المزيد من الخضروات المخللة في المنزل؟ "

"هل يجب عليك إحضار دجاج لمثل هذه المسألة الصغيرة؟" لا أعرف حقا كيف يكون عملك ناجحا جدا إذا كنت ترغب في مقايضة الدجاج بالخضروات المخللة."

لم يكلف يانغ ماوزونغ نفسه عناء مد يده. بدلا من ذلك، صرخ نحو الفناء، "شياويو، أخرج المزيد من الخضروات المخللة في المنزل."

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن