385 & 386

177 16 0
                                    



الفصل 385 - الاصطدام (الجزء 2)

"ماما!"

تشاو نيان، لا تأتي وتلتزم بي. تجنب يو جياوجياو انقضاضه في الوقت المناسب. "سأصبح ساخنا إذا التزمت بي."

أدار تشاو نيان رأسه بذكاء ونظر إلى تشاو زان بعيون حريصة. "بابا!"

حمل تشاو زان مروحة قابلة للطي في يده وجلس بجانب يو جياوجياو، مما أدى إلى تأجيجها. ثم أشار إلى بقعة ليست بعيدة عن قدميه. "اجلس هنا." ستحصل على بعض الرياح أيضا."

زحف تشاو نيان وأعطاه والده ابتسامة رائعة. بعد ذلك، جلس مد يده السمينة لسحب تنورة يو جياوجياو.

"لا تسحب ملابس والدتك." قام تشاو زان بحشو نمر صغير في يديه. "اذهب إلى هذا."

خفض تشاو نيان رأسه ونظر إليه لفترة طويلة. بعد ذلك، ألقى النمر الصغير على الجانب.

جاء صوت السائق من الخارج: "سيدي، نحن نصل إلى بوابة المدينة". "يريد الضابط عند بوابة المدينة التحقق من تصريح السفر وتسجيل الأسرة."

"حسنا، دعنا نتوقف الآن." اذهب وأبلغ الأشخاص في العربة خلفنا للاستعداد."

"نعم."

توقفت العربة.

وضع تشاو زان المروحة القابلة للطي في يده، والتقط رداء يو جياو جياو الخارجي، وساعدها على ارتدائه. بعد ذلك، أخرج تسجيل الأسرة وتصريح السفر من الدرج على جانب العربة وتحقق منها. بعد ذلك، حمل تشاو نيان بين ذراعيه.

كانت عربتهم تتبع خلف القافلة.

"جياوجياو، ابق في العربة مع تشاو نيان." سأنزل وأقف بجانب العربة. سأتعامل مع الموقف."

"حسنا، مرر لي تشاو نيان."

قرص تشاو زان وجه تشاو نيان. "كن جيدا واستمع إلى والدتك." لا تحدث ضجة."

وصلت الضجة عند بوابة المدينة بالفعل إلى العربة.

سحب يو جياوجياو ستارة العربة، وشعر بالتوتر قليلا لسبب ما.

في فريقهم، كانت هي، التي تم الإعلان عن وفاتها في مدينة يانغ، ولي شيانغجون، التي هربت وهربت مع شخص ما.

كان الحراس عند بوابة شانغجينغ صارمين للغاية لدرجة أنه حتى الذباب لم يستطع الطيران.

"توقف!"

يمكن سماع تشيف المحضر في العربة.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن