الفصل 243 - أصدقاءشخر لي شيانغجون واستيقظ على الفور.
كان لدى الاثنين أيديهما خلف ظهورهما وكانت أرجلهما منحنية، مما يجعل الأمر يبدو وكأنهما مقيدان بالحبال من قبل.
"افتح الباب، سأدخل وألقي نظرة." بما أنهم هنا، يجب أن أتعرف عليها."
بدا الصوت غير مألوف بشكل خاص.
كان يو جياوجياو يخمن أن الشخص الذي بذل قصارى جهده لاختطاف الاثنين كان لين يونكسو. بعد كل شيء، أراد هذا الرجل أن يجعل فانغ تيانليو يتعامل معهم، ولكن في النهاية، جعل عدوه يصبح صديقه. حتى أنه وضع لين يونكسو في السجن.
عندما تم فتح الباب، كان هناك شعاع قصير من الضوء.
كانت رؤية يو جياوجياو الطرفية تهتم بالحركات عند الباب، وبمساعدة الضوء الصغير، يمكنها أن ترى بوضوح مظهر الشخص الذي دخل.
بدا أنه في الأربعينيات أو الخمسينيات من عمره، مع شعر أبيض على رأسه، ووجه مربع، وكان لديه لحية صغيرة. لم تبدو الملابس التي كان يرتديها مثل الجلباب الطويل لشعب هان، ولكن أشبه بالملابس المستخدمة لإبعاد البرد في موبي.
"أغلق الباب."
كان صوت الرجل مثل حجر يخدش السبورة، مما يجعل الناس يريدون سد آذانهم في إزعاج.
تم رفع حاجبي لي شيانغجون وكانت غاضبة. تماما كما كانت على وشك التحدث، شعرت بأن كتفها لمسه الشخص بجانبها. لم تستطع سوى صر أسنانها والتظاهر بأنها صامتة.
كانت الخطى الثقيلة تقترب أكثر فأكثر. في ذلك الوقت، ظهر مصباح زيتي فجأة أمام رؤيتهم.
إمالة لي شيانغجون رأسها للخلف دون وعي وصرخت، "جياوجياو، كن حذرا".
"مثير للاهتمام."
عندما رأى الرجل أن يو جياوجياو لم يتحرك، نقل المصباح الزيتي أقرب إلى وجهها. حفرت رائحة المصباح الزيتي المحترق مباشرة في أنفها، وكانت الشعلة بحجم ظفر فقط من خد يو جياوجياو.
حتى أنها يمكن أن تشعر بألم طفيف من البقعة التي أحرقتها الشعلة مباشرة.
"جياوجياو!"
أصبح لي شيانغجون قلقا للغاية.
تمتم الرجل وهو يضع مصباح الزيت على الأرض: "لا يوجد أي شيء مميز حقا". ثم اقترب لرؤية رد فعلها.
انتهزت يو جياوجياو الفرصة لحمل المصباح الزيتي في يدها وشده بإحكام. "شيانغجون، اذهب وأغلق الباب من الداخل."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...