379 & 380

197 12 0
                                    


الفصل 379 - الحقيقة (الجزء 1)

لم يكن لدى ذراعي لي شيانغجون القوة لحمل الطفل، لذلك أخذ فانغ تيانليو نينغينغ من ذراعي السيدة تشين بدلا من ذلك.

"شيانغجون، انظر." سحب فانغ تيانليو بعناية ملابس قمط الطفل، وكشف عن وجه الطفل. "تقول السيدة تشين والآخرون جميعا أن هذا الطفل يشبهك." انظر إلى مدى جمالها."

نظر إليها لي شيانغجون ولم يستطع تحمل النظر بعيدا.

"إنها نحيفة جدا وصغيرة جدا وشاحبة بعض الشيء." تحركت عيون لي شيانغجون من جبين الطفل. "كل هذا خطأي." جسدي ليس في حالة جيدة، لذا فهي نحيفة وصغيرة جدا. ومع ذلك، أشعر أن هذا الطفل يشبهك بدلا من ذلك." مد لي شيانغجون إصبعها ولمست أنفها بعناية. "انظر إلى أنفها وفمها، ألا يشبهان أنفك؟"

"مستحيل، أنا لست جميلة مثلها."

تثاءب فانغ ليونينغ، التي كانت بين ذراعي فانغ تيانليو، وفتحت عينيها ببطء. لقد نشأت بين ذراعي لي مياو ونمت بجانبها في الليل. لم تكن على دراية برائحة فانغ تيانليو ولي شيانغجون. لقد استيقظت للتو وكانت جائعة. لم تتمكن من العثور على أي شيء تأكله، لذلك صرخت وبدأت في البكاء.

كان فانغ تيانليو مرتبكا.

"تيانليو، احملها إلي وضعها في حضني." سأستخدم يدي لحمايتها ولن أسمح لها بالسقوط."

نظر فانغ تيانليو إلى لي شيانغجون بتردد.

"انظر إليها، وجهها أحمر من البكاء." كان لي شيانغجون قلقا. "أحتاج إلى تهدئة لها."

"لماذا لا يمكننا إرسالها إلى لي مياو بدلا من ذلك؟" لقد اعتادت عليها. "

يبدو أن لي شيانغجون قد رش بحوض من الماء البارد.

أدرك فانغ تيانليو أنه قال شيئا خاطئا وسرعان ما وضع الطفل في حضنها. مد يديه لحمايتها من السقوط. "أنا قلق فقط على جسدك، لم يكن المقصود به بأي طريقة أخرى."

كان لي شيانغجون حذرا.

كان لونينغ صغيرا جدا. أصبح وجهها أكثر تشوبا قليلا، ولكن بالمقارنة مع تشاو نيان، الذي كان عمره شهرا واحدا، كانت صخرة كاملة أصغر.

"لا تبكي..."

كانت تدرس ذاتيا وربت على ظهر الطفل بتعبير لطيف.

استدار رأس فانغ لونينغ في جميع الاتجاهات، ثم دفنت نفسها بين ذراعي لي شيانغجون.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن