160 إتقانبعد أن انتهت لي مياو من الغسيل وذهبت إلى الغرفة للاستلقاء، تبعت يو جياو جياو، التي انتهت للتو من الاستحمام وكانت ترتدي ملابسها الداخلية فقط، تشاو زان في الدراسة.
"ستصاب بالبرد." أخذ تشاو زان بعصبية رداء خارجيا نظيفا ولفه حول يو جياوجياو. بعد ذلك، جلس على حافة السرير وحملها في حضنه. "جياوجياو، هل لديك شيء لتقوله لي؟"
كان ذقنه يستريح على كتف يو جياوجياو، وعندما تحدث، تمكنت بوضوح من الشعور بتفاحة آدم تتحرك.
لسبب ما، تحول وجه يو جياوجياو إلى اللون الأحمر.
في الآونة الأخيرة، كان تشاو زان أكثر مولعا بأخذ زمام المبادرة في كل خطوة له.
كان الرجل البسيط والصادق في الماضي قادرا الآن على مغازلتها.
"ألم تكن تتراجع عن السؤال عن سبب قدوم شيانغجون للعثور علي؟"
كان جسد يو جياوجياو الصغير بين ذراعيه. بينما كانت تتحدث، لعبت أصابعها دون وعي بشعر تشاو زان. كان تشن شياو لانغ هو الذي وجد المتجر.
كررت المعلومات التي تعلمتها من تشن شياو لانغ بالتفصيل، ثم تنهدت بهدوء، "يبدو أن هذين الشخصين لم يكونا والدي. خلاف ذلك، لن يسموني سيدة. الآن عدنا إلى المربع الأول. إما أن أجد المربية، أو أستعيد ذاكرتي."
إعلانات Pubfuture
قام تشاو زان بتصويب جسده وتغيير موقف يو جياوجياو بحيث كان الاثنان يواجهان بعضهما البعض. كان صوته مغريا بشكل خاص في الليل العميق. "لم نعود إلى المربع الأول." بهذه الطريقة، على الأقل نعرف أن هذه السيدة يان لديها نوايا سيئة تجاهك. إذا لم تدرك ذلك من قبل، فهي نعمة مقنعة الآن بعد أن عرفت."لم يستطع يو جياوجياو إلا أن ينظر إليه.
كان المصباح الزيتي خافتا، وخرج الفتيل.
"تشاو زان." كان يو جياوجياو لطيفا وخوسيا. لأول مرة، حولت نظرتها بعيدا بسبب الحرارة في عيون الطرف الآخر.
رفع تشاو زان ذقنها بأصابعه وانحنى إلى الأمام بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
لقد قام بحماية ظهرها بشكل مراعاة.
أغمضت عينيها دون وعي وارتجفت رموشها.
في الضوء الضبابي والظل، راقبها تشاو زان عن كثب كل تعبير دقيق، واحترقت حرارة مغلية في قلبه.
"تشاو زان!"
خرخرة يو جياوجياو مثل القطة. كانت عيناها مبللتين، وكانت زوايا عينيها لا تزال حمراء. لم يهدأ تنفسها بعد.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...