199 : 201

509 36 0
                                    


199 عيون مؤلمة

من سلوك الدكتور صن وكلماته، كان من الواضح أن الدكتور صن وجياوجياو كانا يعرفان بعضهما البعض منذ أن كانا صغيرين.

شعر تشاو زان غريزيا بشعور بالخطر.

كان هناك الكثير من الأشياء الثمينة في الأمتعة التي شعر أنها ستسروق إذا ألقى متدرب الدكتور صن نظرة ثانية عليها.

"لا بأس." إذا لم تكن متعبا، فيمكنك الذهاب والتعبئة. جيان فتى ضعيف ولطيف بعد كل شيء. لا تسقط عندما تحمل أمتعتك. وإلا سيكون كلاكما على هذا السرير، هاها!"

في هذه اللحظة، كان رأس يو جياوجياو بالفعل مثل النيص. رمشت عينيها، ولم تجرؤ على التحرك، ولم تقرص يد تشاو زان إلا في المقابل.

ركع تشاو زان على الفور على ركبة واحدة أمامها ونظر إليها بتعبير مؤلم. "لا تخف." من المفترض أن يساعدك هذا."

كانت عيون يو جياوجياو حمراء قليلا، ويرجع ذلك تماما إلى الألم الجسدي.

إعلانات Pubfuture
كانت حساسة للغاية للألم. لم تكن خائفة على الإطلاق، لكن عينيها كانتا لا تزالان حمراء من لدغة الإبرة، كان الأمر كما لو كانت على وشك البكاء.

تمنى تشاو زان أن يتحملها من أجلها. التفت للنظر إلى الدكتور صن بعصبية. "دكتور صن، كم مرة أخرى تحتاج إلى إجراء الوخز بالإبر مثل هذا؟" هل هناك أي طريقة أخرى يمكنني من خلالها جعل زوجتي تشعر بتحسن؟"

"أعلم أنها لا تستطيع تحمل الألم، لذلك كنت حذرا قدر الإمكان." بدا الدكتور صن عاجزا. "لقد كانت هكذا منذ ولادتها." إذا كان شخص ما سيمسكها بقوة أكبر قليلا، فستبدأ على الفور في البكاء."

نظرا لعدم وجود طريقة أخرى، حافظ تشاو زان على موقعه الرابض أمام يو جياوجياو ولم يتحرك على الإطلاق. ظل ينظر إليها بتعبير مركز.

بعد فترة، أخرج الدكتور صن الإبر.

عندما أخرج الإبرة، أمسك تشاو زان بيد يو جياو جياو بإحكام وأحضر يده الأخرى بعناية إلى شفتيها. "إذا كان ذلك مؤلما، فيمكنك عضي." عندما كنت صغيرا، كثيرا ما سمعت الناس يقولون إنه بهذه الطريقة، يمكن نقل الألم."

"حسنا، حسنا." لا يستغرق الأمر وقتا طويلا لإزالة الإبر. لقد انتهيت."

حدق الدكتور صن في تشاو زان. "عيناي تؤلماني فقط من النظر إليك."

كانت عيون يو جياوجياو حمراء، ولم تستطع إلا أن تنفجر ضاحكة على تعليق الدكتور صن.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن