88 : 90

825 69 2
                                    


الفصل 88: الزيارة

عندما كان العشاء جاهزا، وضعه شوكين بعناية على صينية على الطاولة. "سيدي، هل تريدني أن أقدم لك العشاء؟"

رفع لين يونكسو عينيه وحجمها بلا مبالاة.

"تعال إلى هنا."

كان شوكين سعيدا للغاية. سارت بخطوات صغيرة وخفضت رأسها، وكشفت عن رقبتها البيضاء الثلجية.

سحبها لين يونكسو أمامه ولعب بشعرها بأطراف أصابعه. "وجهك بعيد عن وجه جياوجياو." إنه مغرم جدا."

"لقد كنت معك لفترة طويلة، لقد اعتدت على ذلك."

كانت تصرفات لين يونكسو غير مقيدة.

لعبت شوكين ووضعت ذراعيها حول رقبته. "ستنقض الفتيات الأخريات عليك عندما يراكن." لم يرك يو جياوجياو من قبل. إذا رأتك، فستتخلى بالتأكيد عن زوجها عديم الفائدة.

"بعد كل شيء، لا أحد آخر قوي مثلك."

رفع لين يونكسو ذقنها، وعيناه ساطعتان. "حقا؟"

"بالطبع هذا صحيح." لقد تابعتك لسنوات عديدة. أعرف ذوقك الجيد في النساء. أن يو جياوجياو ناعم وضعيف. إنها مجرد نغمة حادة بعض الشيء، ولكن في الواقع، لم تشهد ما يسمى النعيم النهائي في العالم."

غادر دينجلي، الذي كان يقف على الجانب، الغرفة بهدوء وأغلق الباب. وقف عند الباب كما لو أنه لم يسمع الحركات الوقحة في الغرفة على الإطلاق.

أكلوا وشربوا على محتوى قلبه.

بمساعدة شوكين، قام لين يونكسو بترتيب وتغييره إلى رداء أسود عليه طبقة من الأنماط الداكنة. أمسك بمروحة قابلة للطي في يده وطرق باب فناء يو جياوجياو بأمان.

عند سماع فتح الباب مرة أخرى، توقف عمل يو جياوجياو المتمثل في حمل الكتاب للحظة فقط، ثم واصلت قراءته بنظرة هادئة ومؤلفة.

كان من الواضح أن طرق الباب لم يكن لتشاو زان. حتى لو تظاهرت بأنها ليست في المنزل، فلن يعرف أحد. كانت كسولة جدا للتعامل مع الأشخاص الفوضويين.

كانت الابتسامة على وجه لين يونكسو قاسية جدا لدرجة أنه لم يستطع الاحتفاظ بها تقريبا، لكن الباب أمامه لم يفتح.

كما هو متوقع من المرأة التي كان قد يتوهمها.

لن يمانع في الانتظار لبضعة أشهر أخرى حتى تنضج.

خمن أن يو جياوجياو ربما نام ووجد أنه من غير المريح فتح الباب، قمع لين يونكسو التعاسة في قلبه وعاد إلى الغرفة المجاورة في الوقت الحالي.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن