الفصل 121: الاستفسار"تشاو زان."
استيقظ يو جياوجياو في وقت سابق اليوم وكان يحسب رموش تشاو زان بجدية. في النهاية، انزلقت عندما اقتربت.
عامل تشاو زان نفسه غريزيا على أنه وسادة بشرية.
عندما تلامست أجسادهم، شعر يو جياوجياو بألم حاد من الضربة. قبل أن تتمكن حتى من فتح فمها، رأت تعبير تشاو زان المؤلم.
بعد كل شيء، كانت متناغمة مع مشاعر الآخرين، لذلك كانت واضحة جدا بشأن أي جزء من جسد تشاو زان لمسته والذي جعله غير مرتاح للغاية. لم يستطع يو جياوجياو إلا القلق. "هل آذيتك؟" هل تحتاج إلى زيارة الطبيب؟"
تذمر تشاو زان وقال بعناد: "أنا بخير. لست بحاجة إلى رؤية الطبيب."
بينما كان يتحدث، جلس بلطف مع حبيبته بين ذراعيه. بذل قصارى جهده لتجاهل الألم في جسده وسأل: "جياوجياو، هل تتألم؟ دعني أحملك إلى السرير أولا." صرير تشاو زان أسنانه ووضع حبيبته على السرير. انحنى ولف البطانية حولها. كانت هناك طبقة رقيقة من العرق على جبهته. "الجو بارد قليلا في الصباح." لا تتحرك. سوف يدفئ ملابسك قبل ارتدائها. عندما تنتهي من الغسيل، سنذهب إلى متجر المجوهرات لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا الحصول على مزيد من المعلومات حول دبوس الشعر الفضي."
أومأ يو جياوجياو برأسه بطاعة.
كانت تعرف كيف يعمل احترام الرجل لذاته وعرفت أنه لن يصدر صوتا حتى لو كان يتألم.
ومع ذلك، مع هذا القدر من العرق الذي يقطر، يمكن أن يتخيل يو جياوجياو مقدار الألم الذي كان يعاني منه. بعد كل شيء، أصيب خصر تشاو زان وبطنه في المرة الأخيرة، ولم يكن رد فعله شديدا مثل هذه المرة.
عندما غادر الاثنان المنزل معا، لم يستطع يو جياوجياو إلا إلقاء نظرة سرية على الجزء السفلي من جسده.
شعر تشاو زان بنظرتها، وتوقف في مساراته
جياوجياو، "قال تشاو زان فجأة وهو متمسك بيد يو جياو جياو، "توقف عن النظر. أنا بخير حقا."
"أعلم، أنا فقط ألقي نظرة." أوقفت يو جياوجياو الابتسامة على وجهها ولم تضحك بصوت عال.
ذهب الاثنان مباشرة إلى متجر المجوهرات.
عندما رأى النادل يداه يداه، استقبلهما النادل على عجل بابتسامة. "مرحبا، كيف يمكنني مساعدتك اليوم؟" أرسل متجرنا للتو بعض القطع الجديدة من المجوهرات من العاصمة."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...