الفصل 371 - منزل متحرك (الجزء 1)"ماذا؟" ما الذي يجعلك تعتقد ذلك - آه!"
بينما كان الاثنان يتجادلان، نادى لي شيانغجون، الذي كان خلفه، فجأة بصوت يرتجف.
"ماذا يحدث؟"
رأى ليو شيانغجون تغييره المفاجئ في المظهر، ونظر حوله للتأكد من عدم وجود أحد آخر حوله، ثم أمسك ببطنها بسرعة.
"معدتي تؤلمني."
لم يستطع لي شيانغجون الوقوف ساكنا.
كادت روح فانغ تيانليو أن تطير من جسده، وجلس القرفصاء على الفور وحملها بين ذراعيه، وسار إلى المنزل.
كان قلبه يحترق من القلق، لكنه كان خائفا أيضا من أنه إذا سار بسرعة كبيرة، فإن الشخص بين ذراعيه سيسقط.
"دكتور صن!" دكتور صن!"
حمل فانغ تيانليو لي شيانغجون إلى الفناء واستدار يسارا للبحث عن دكتور صن.
"انظر إليها." كانت غاضبة مما قلته واستمرت في الصراخ حتى بدأت معدتها تؤلمها."
"اسرع واصطحبها إلى غرفتك."
استدار الطبيب صن وذهب إلى الغرفة لأخذ بعض الجينسنغ. ثم التقط صندوق الدواء الخاص به وتبعه بسرعة خلف فانغ تيانليو لأخذ نبض لي شيانغجون.
"إنها بالفعل معجزة أنها احتفظت بها حتى الآن." عبس الطبيب صن. "استنادا إلى نبضها، ستلد في أي وقت." حتى لو قمت بتخمير بعض الأدوية لها الآن، فلن تتمكن من تأخير الولادة لبضعة أيام. لقد فات الأوان للذهاب إلى مقاطعة هواي الآن. اذهب إلى المنزل المجاور واسأل زوجة داشان عن أي قابلات موثوقات. أعطهم بعض المال واطلب منهم إحضار القابلة."
كانت حياة الإنسان مهمة.
في هذه اللحظة، وضع فانغ تيانليو كل الماضي خلفه مؤقتا وكان عقله مليئا فقط بسلامة لي شيانغجون.
"دكتور صن، من فضلك اعتني بها جيدا." سأذهب إلى الغرفة المجاورة لأتصل بشخص ما. سأعود في أقرب وقت ممكن!"
"سمعت الصراخ!" هل كل شيء على ما يرام؟" ظهر لي مياو عند الباب في عجلة من أمره. مددت رقبتها ونظرت بقلق إلى لي شيانغجون الذي كان مستلقيا على السرير. "رأيتك تحمل الآنسة لي من بابي الأمامي الآن." بدت وكأنها تعاني من الكثير من الألم! ما خطبها، هل هي بخير؟"
"قبل مغادرة جياوجياو، طلبت مني المساعدة في الانتباه إلى الوضع في منزلها." هل هناك أي شيء يمكنني المساعدة فيه؟"
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...