109 : 111

776 62 2
                                    


الفصل 109: من سيفعل ذلك؟

"لقد أصلحت ساقيه بألواح خشبية قبل أن ينزل الجبل."

عبس تشاو زان عندما واجه مثل هذا الشخص غير المعقول.

"أقرض عربة ثور ليزنغ وأعطه عملتين نحاسيتين لإرسال وينكاي إلى المدينة بدلا من ذلك."

"تدير حماتك فضية عائلتك، اسألها ماذا تفعل بعد ذلك."

"إذا تمكنت تلك المرأة العجوز من إخراج الفضة، فهل كنت سآتي إليك؟"

مسحت زوجة وينكاي وجهها بشراسة. "إذا كنت لا تهتم بهذا، فسأذهب إلى منزلك الجديد كل يوم وأتسبب في مشهد." دعونا نرى ما إذا كان هؤلاء الناس يجرؤون على مساعدتك في بنائه.

"ليس لديك ضمير." لديك المال لبناء منزل، لكنك لا تهتم حتى بساق ابن عمك المكسورة. كن حذرا من انتقامك في المستقبل!"

"كن حذرا، كل ما تقوله الآن قد يعضك مرة أخرى في المستقبل"، طلب يو جياو جياو زان أن يضعها ووقف بجانبه، ينظر إلى زوجة وينكاي مقابلها." "ألم ترغب في إنقاذ زوجك؟" حسنا، تعال معنا للعثور على ليزنغ. بعد كل شيء، إذا كنت ترغب في إرسال زوجك إلى المدينة، فلا يمكنك القيام بذلك بدون عربة ثور مناسبة."

"حقا؟" هل أنت على استعداد؟" كانت زوجة وينكاي تنظر إلى عدم التصديق على وجهها. "هل أنت من هذا النوع؟" "

"لا بأس إذا كنت لا تصدقني." هزت يو جياوجياو كتفيها بلا مبالاة. "زوجي يقف بجانبي، بخير تماما، على أي حال تشاو زان، لأنها ليست على استعداد للذهاب، دعنا نعود."

"انتظر! سأذهب معك!" قالت زوجة وينكاي على عجل: "يحدث أن لدي الوقت الآن للذهاب. لن تجرؤ على الكذب علي حتى لو تجاهلتك."

عندما وصل الثلاثة إلى منزل ليزنغ، كان ليزنغ على وشك الخروج. "تشاو زان؟" لماذا أنتم هنا يا رفاق؟" نظر ليزنغ إلى زوجة وينكاي، التي كانت تقف خلفهم، وخفض صوته. "هل أنت هنا لتسوية الأمر؟" لقد سمعت عن مسألة تشاو وينكاي، وأنا على وشك الذهاب لإلقاء نظرة."

"ليزنغ"، امتلأ صوت يو جياوجياو بابتسامة، "هل يجب أن ندخل ونتحدث؟" لدي شيء أزعجك به."

"ما الذي تناقشونه يا رفاق من وراء ظهري؟" لم تستطع زوجة وينكاي سماع أي شيء حتى لو وخزت أذنيها. وضعت يديها على وركيها وكانت على وشك اللعن، "حتى لو كنت هنا اليوم، ما زلت سأقول ذلك. لا تجرؤ على التفكير في التراجع عن المال لطبيب زوجي!"

لا يمكن إزعاج يو جياوجياو بها. أمسكت بيد تشاو زان وتبعت ليزنغ إلى الفناء.

الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن