الفصل 207 اجتماع"كن حذرا!"
بدا صوت مألوف فجأة. استقر قلب يو جياوجياو ونظرت إلى الأعلى دون وعي.
أمسك تشاو زان بمعصمها وسحبها للخلف. بالكاد تهرب الاثنان من حوافر الحصان واتخذا خطوتين إلى الوراء، وكادا يسقطان على الأرض. استقر تشاو زان بنفسه أولا ونظر إليها لأعلى ولأسفل. "جياوجياو، هل أنت بخير؟" هل تأذيت في أي مكان؟"
فقط عندما التقيا أدركت يو جياوجياو أن شوقها له كان أعمق مما كانت تعتقد في الأصل.
كان وجه تشاو زان لا يزال ملفوفا بقطعة قماش للوجه، ولم يكشف إلا عن عينيه الملطختين بالدماء. كان شعره في حالة من الفوضى، وكانت هناك علامة رمادية على جبهته. كان مرهقا وفي حالة مؤسفة.
"تشاو زان، كم يوما لم تنم؟"
أصبحت بشرته أغمق، ولكن الهالات السوداء تحت عينيه كانت لا تزال واضحة كما كانت من قبل، والأسوأ من ذلك.
أثناء حديثها، أخرجت منديلها ورأسها لمسح وجهه، لكن تشاو زان أمسك معصمها. "الحمد لله أنك بخير." دعني أعيدك أولا."
خلعت تشاو زان قبعة الخيزران المعلقة على الحصان ووضعتها على رأسها. بعد ذلك، حملها على الحصان وعاد إلى قاعة القلب. عاد الاثنان إلى غرفتهما من الباب الخلفي. بمجرد دخول تشاو زان الغرفة، لم يكلف نفسه عناء إحضار الماء الساخن. غسل وجهه مباشرة بالماء البارد وسار إلى الطاولة.
سكب له يو جياوجياو كوبا من الشاي.
"جياوجياو، تابعت هذين الشخصين إلى مدينة يانغ للسؤال حولها."
شاهد يو جياوجياو شفتيه تتحركان، لكنه توقف في منتصف الجملة والتقط كوب الشاي على الطاولة لإنهاءه في جرعة واحدة. نظر إلى وجهها وسأل بصوت منخفض، "لقد كنت تقوم بالوخز بالإبر خلال الأيام القليلة الماضية. هل استعدت ذاكرتك؟"
"أتذكر بعض الصور المجزأة، لكنني لا أستطيع توصيلها بعد."
بدا يو جياوجياو مرهقا.
في هذه الأيام، ربما لأن ذاكرتها كانت تعود من وقت لآخر، وجدت صعوبة في النوم كل ليلة. خاصة عندما لم تكن تشاو زان بجانبها، أصابتها البطانية الباردة بالصداع.
على الرغم من أن الدكتور صن قد وصف الدواء، إلا أن التأثير كان ضئيلا.
في غضون خمسة أيام قصيرة فقط، لم يصبح وجه تشاو زان متهاورا ورقيقا فحسب، بل فقد يو جياوجياو الوزن بسرعة أيضا. من الواضح أن ذقنها الصغير في الأصل كان حادا.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...