الفصل 31: الغيرةكانت ليو شياووان تحمل طفلا بين ذراعيها وهي تتحدث. نظرت إلى تشاو زان بعيون مليئة بالاستياء، "تشاو زان، للاعتقاد بأنك أفضل صياد في قرية الصفصاف. ظننت أن لديك كرامة، ولكن اتضح أنه يمكنك السماح لزوجتك بالسير فوقك هكذا."
"القيام بزوجتك لا علاقة له بما إذا كنت تتمتع بالكرامة أم لا"، كانت عيون تشاو زان باردة وهو ينظر إلى ليو شياووان وسخر، "جياوجياو معي." كل ما تقوله صحيح."
"أنت وقح-"
كانت حزينة جدا لدرجة أن الدموع كانت على وشك السقوط. كانت عائلتها فقيرة، وكان لديها شقيقان أصغر سنا سحباها إلى أسفل وكانا ينتظران هدايا خطبتها.
في ذلك الوقت، طلب منها أحد الخاطبين مقابلة تشاو زان. على عكس البكنز في القرية الذين كانوا يتذمرون للحصول على الطعام طوال اليوم، كان تشاو زان وسيما وكان لديه هالة مخيفة. حتى أنه علمه والده الباحث ليكون قادرا على قراءة بضع كلمات. ما كان أفضل من ذلك هو أن الزواج من تشاو زان لن يتطلب منها أن تزعجها حماته.
ألقى ليو شياووان نظرة فقط من مسافة بعيدة وأخذ على الفور خيالا إلى تشاو زان.
بعد أن عادت إلى المنزل وأخبرتهم عن وضع تشاو زان، حاولت عائلتها على الفور إعدادهم.
يمكنها الحصول على هدايا خطوبة إضافية وقطعة أرض ومنزل. كانت الابنة الوحيدة في العائلة، ويمكنها مساعدة إخوتها الأصغر سنا في المستقبل.
كانت مستعدة بالفعل للقتال من أجل عائلتها!
ومع ذلك، قال الخاطبة إن تشاو زان ليس لديه نية للزواج. حتى الاجتماع مع ليو شياووان تم إعداده بيأس من قبل الخاطبة حتى يجتمعوا. إذا لم يذكر الخاطبة ذلك بعد ذلك، لما كان لدى تشاو زان أي انطباع عنها على الإطلاق.
لم يوافق تشاو زان، لذلك قبلت عائلتها بسعادة هدايا خطوبة أخرى وتزوجتها من شخص آخر.
ومع ذلك، لم تصل عظمة زوجها الحالي إلا إلى أكتاف تشاو زان. لم يكن لديه أدنى قدر من الذكورة فحسب، بل استمع أيضا إلى والدته من أجل كل شيء. كانت متزوجة وقيل إنها زوجة ابن، ولكنها في الواقع كانت مجرد خادمة خدمت حماتها.
تمسكت يو جياوجياو بلطف بذراع تشاو زان ورفعت رأسها لتبتسم له بلطف. "تشاو زان، من اليوم فصاعدا، ستتم مشاركة سمعتك كزوجة ترضي." هل أنت موافق على ذلك؟"
في مواجهة حبيبته، لم يعد لدى تشاو زان أثر الشراسة. "لا بأس." بالطبع، سأستمع إلى زوجتي."
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...