الفصل 423 - الاستعداداتقبل أن يلمس تشاو نيان الطاولة الخشبية، أعد يو جياوجياو لعبة مماثلة له. كان يعرف كيف يلعب مع ذلك بمجرد لمحة. جلس بجانب الطاولة وبدأ في بنائها.
رأى تشاو زان أنه كان يركز على اللعب وتراجع عن نظرته عن الطفل. خفض رأسه وتحدث إلى يو جياوجياو بصوت لطيف.
تحركت عجلات العربة إلى الأمام ببطء.
بقي يو جياوجياو في شانغجينغ لبضعة أشهر. الآن بعد أن تمكنت من الخروج، كانت مليئة بالترقب. وبالتالي، لم تنم طوال الرحلة. عندما غادرت العربة شانغجينغ، فتحت النافذة للنظر إلى المناظر الطبيعية في الخارج.
"أتساءل كيف حال قرية ويلو الآن؟" بناء على عدد الأيام، لقد ذهبنا لمدة عام تقريبا."
"تلقيت رسالة من داشان بالأمس تقول إن كل شيء على ما يرام في القرية." تم تثبيت عيون تشاو زان على يو جياوجياو، نظرته ناعمة مثل الريش. "قالت الرسالة أيضا أنه عندما يصبح الطقس باردا، غالبا ما يكون هناك دراج ميت أو الأرانب البرية خلف منازلنا." لحسن الحظ، الطقس ليس حارا كما كان من قبل. عندما كان ينظف، لاحظ الحركة في الجبل الخلفي."
تدحرج يو جياوجياو النافذة واستدار للنظر إلى تشاو زان في حالة من عدم التصديق. "هل صادف تشنغفنغ؟" عندما غادرنا، أسرعنا إلى أعلى الجبل لنقول وداعا لتشنغفنغ. من المؤسف أننا لم نراه." لا تزال يو جياوجياو تشعر بالأسف عندما فكرت في الأمر.
تحول طرف أنف يو جياوجياو إلى اللون الأحمر، وكانت عيناها ممتلئتين بالشوق عندما ذكرت تشنغفنغ.
مد تشاو زان يده وأمسك أصابعه بإحكام. قال بلطف: "من الجيد أن تشنغفنغ يعرف داشان، لذلك لم يؤذي أحدا. عندما لاحظه داشان، كان تشنغفنغ يسحب خنزير بري ميت. قال تشاو زان إنه أصيب أيضا، وشعر بالاكتئاب قليلا بشأن محتويات الرسالة. "أخبر داشان تشنغفنغ أننا غادرنا وعالجنا إصاباته بعد ذلك مباشرة." ذكرت الرسالة أنه عندما ذهب إلى الجزء الخلفي من منزلنا، لم تكن هناك فريسة. أعتقد أن تشنغفنغ فهم ما قاله، لذلك لم يعد."
"حتى لو كان من الصعب السير على الطريق الجبلي، كان يجب أن نذهب عدة مرات أخرى." ربما كان بإمكاننا مقابلة تشنغفنغ."
كان تشنغفنغ ذكيا. كلما كان أكثر ذكاء، كلما لم يستطع يو جياوجياو إلا التفكير في مدى إحباطه عندما رأى أنه لا أحد يحتفظ ب فريسته.
ذهب لصيد الخنازير البرية، ربما لأنه شعر أن الفريسة التي أرسلتها من قبل كانت صغيرة جدا، لذلك أراد اصطياد واحدة كبيرة.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...