الفصل 49: المظهر"أنت...!"
أشارت إلى تشاو زان، ولم تجرؤ على نطق كلمة أخرى.
كان هذا صيادا لديه من يعرف مقدار الدم على يديه. إذا تم استهداف ابنها الأكبر من قبل تشاو زان، فلن يتمكن من تحمل لكمة واحدة!
"تماما هكذا؟"
استدار تشاو زان عندما سمع الصوت. اختفى البرودة على وجهه وسار إلى جانب يو جياوجياو بلطف. "هل شعرت بالملل؟" هل كان هذا هو سبب خروجك في نزهة؟"
"لا، إنه فقط أن ليو شياووان جاء إلى منزلي وطلب مني أن آتي بسرعة." إذا لم آتي، قالت إن الناس في القرية سيعتقلونني شخصيا."
لم تتوقع ليو شياووان عدم اعتقاد يو جياو جياو، ولكن بدلا من ذلك كشف حيله. اختبأت دون وعي خلف الحشد مع الطفل بين ذراعيها.
حدقت حماتها، التي كانت تقف بجانبها، بها من زاوية عينيها. "هل تحاول أن تتسبب في قتل ابني على يد تشاو زان؟" سأتعامل معك عندما نعود إلى المنزل!"
أعطتها يو جياوجياو نظرة جانبية بنصف ابتسامة، ثم اجتاحت نظرتها عبر الحشد. "ما الأمر؟" لماذا تعتقلونني يا رفاق؟ هل ارتكبت جريمة؟"
"جياوجياو، كل هذا بسبب تشاو تشاو." بعد أن ذهبنا إلى منزلك، اعتقدنا أنه بما أننا سنخرج، يجب أن نذهب إلى منزل ليزنغ على الفور. في النهاية، لن يتم إلقاء اللوم عليك في الانفصال."
لم يكن لي مياو شخصا جاحدا. توصل الطرف الآخر إلى هذه الفكرة لمصلحتها الخاصة، وكانت هي التي وافقت عليها. لم تستطع إلقاء اللوم على الآخرين.
"لي مياو، يبدو أن حماتك لم توافق على خروجك؟"
تومض عيون يو جياوجياو وهي تبتسم.
كانت جميلة للغاية، ذات شعر أسود وبشرة بيضاء كالثلج وعيون واضحة وضوح الشمس وشفاه حمراء.
في هذه اللحظة، كانت شفتاها الأحمرتان منحنيتان قليلا، وكانت زوايا عينيها على شكل هلال. صدم الأشخاص الذين تجمعوا حولها.
بدت مثل أرواح الثعلب التي وصفها رواة القصص بأنها شيطانية. ومع ذلك، بدت نقية جدا لدرجة أنه يمكن وصفها أيضا بأنها جنية سقطت من السماء.
أين تزوجها تشاو زان؟ لم يكن لدى قرية ويلو مثل هذه الفتاة الجميلة في حياتها القليلة الماضية.
على سبيل المثال، يمكن اعتبار ليو شياووان أجمل سيدة في القرية. ومع ذلك، بالمقارنة مع جياوجياو، كانت مثل الطين على الأرض. لم تستطع التنافس مع الملائكة.
أنت تقرأ
الزوجة الصغيرة المحظوظة للصياد الخشن
Romanceاستيقظت يو جياوجياو في جسد فتاة جميلة أصيبت بجروح خطيرة من القفز من منحدر. لو لم يتم إنقاذها من قبل صياد كان يمر، ربما كانت ستموت. بالنظر إلى "الجنية الصغيرة" الناعمة والحساسة أمامه، قرر الصياد الوعر أنه سيلعب دور جرو مخلص إلى أقصى حد! كانت جياوجيا...